الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

ثانوية المغار تخرج فوجًا جديدا من طلابها بأجواء مميزة

أمين بشير -
نُشر: 23/06/14 16:23,  حُتلن: 19:19

مدير المدرسة الاستاذ عفيف عرايده إفتتح الحفل وشكر كل من شارك اضافة الى أعضاء السلطة المحلية واعضاء الهيئة التدريسية ولجنة الاهالي

رئيس مجلس المغار المحلي زياد دغش:

نعتز بتخريج هذا الكم من الطلاب والطالبات واليوم تحقق حلم من حلمكم ويعتبر هذا اليوم المنشود لكم ، واتمنى لكم النجاح والتقدم

بأجواء مؤثرة إحتفلت المدرسة الثانوية "ب" في المغار، بتخريج فوجها السادس عشر وذلك بحضور طاقم المعلمين الطلاب والأهالي، وقد افتتح الحفل بإستقبال الطلاب، وقام بعرافة الحفل الطاللبة أمل عرايدة وليليان تلحمي.  وقد افتتح مدير المدرسة الاستاذ عفيف عرايده الحفل وشكر كل من شارك اضافة الى  السلطة المحلية، اعضاء الهيئة التدريسية ولجنة الاهالي . كما وذكر إسم المرحوم يوسف دغش وقال :" يا ليتك بيننا الآن " وقال ايضًا بأن هذه اللحظات تعتبر من اجمل اللحظات في حياه الخريج . 


الدكتور جريس عرطول من لجنة الاباء تقدم بالشكر الجزيل لمدير المدرسة الاستاذ عفيف عرايده وشكر ايضًا الطاقم التربوي والثقافي على توفر اجواء جميلة وهنأ الطلاب وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح . ثم قام الشاعر الشيخ سلمان دغش بإلقاء قصيدة بهذه المناسبة . ثم تلته كلمة رئيس مجلس المغار المحلي زياد دغش حيث قال :" نعتز بتخريج هذا الكم من الطلاب والطالبات ، واليوم تحقق حلم من حلمكم ويعتبر هذا اليوم المنشود لكم ، واتمنى لكم النجاح والتقدم وأبارك للاهالي بمناسبة تخرج اولادهم " .  كما وكانت هناك فقرة غنائية من تقديم الطالبة نرمين حناوي والطالب يوسف سرحان ورافقهم على العزف : ليث سعد ، يوسف خليفه ، يزن صالح ، ميس حرب وعنان بشارة.


قام الاستاذ سليم عنتير بإلقاء كلمة مؤثرة جدًا ووجه الطلاب على الطريق الصحيحة وتمنى لهم المستقبل الناجح . والجدير ذكره بأنه كانت فقرة للفنان الكوميدي ايهاب عباس الذي اضاف البهجة على الحضور . ثم تلته الطالبة بشرى عساقله بإلقاء كلمه الطلاب حيث شكرت المعلمين والمدرسة بشكل عام على دعمهم الدائم للطلاب وفخرها بهم ، وهنأت الخريجين بهذه المناسبة . وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج على جميع الطلاب .

مقالات متعلقة