الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

الإحتفال بتخريج الفوج الـ11 من طلاب ثانوية طوماشين في كفرقاسم

منى عرميش -
نُشر: 23/06/14 07:27,  حُتلن: 12:33

حضر حفل التخريج بتخريج المئات من أهالي الطلبة  والشخصيات العامة

رئيس بلدية كفرقاسم - عادل بدير:

نريد أن نكون مجتمع علماء وما حققتموه من إنجاز يعود علينا جميعا بالخير وأشكركم من كل قلبي على تحصيلكم وتفوقكم في الدراسة

احتفلت ثانوية طوماشين في كفرقاسم بتخريج طلابها ضمن أجواء مميزة ورائعة، وبحضور المئات من اهالي الطلبة وبحضور الدكتور إحسان فريج مسؤول ملف التربية والتعليم في البلدية، مدير الثانوية الشاملة الشيخ إياد عامر، مدير مدرسة ابن خلدون فؤاد عامر ومديرات مدرستي الجنان والغزالي كفاية بدير وكوثر عيسى وشموليك طوماشين مدير عام شبكة طوماشين التعليمية ومساعديه من الوسط اليهودي والعربي.

تولى عرافة الإحتفال الطالبان أمجد بلالو وروعة ريان اللذان رحبا بالحضور، ومن ثم استقبل الحضور الطلاب الخريجين تحت تصفيق وتشجيع الأهالي وعلى أنغام الموسيقى الخليجية، ثم استمع المشاركين لقراءة عطرة لآيات الذكر الحكيم بصوت الطالب اياد الفقير، وكانت كلمة بإسم البلدية.

مدير المدرسة الأستاذ عبدالله بدير الذي ودّع في كلمته بعد الترحيب بالأهالي الضيوف من كفرقاسم، كفربرا وجلجولية فوجا جديدا من طلاب مدرسته متمنيا لهم التوفيق والنجاح في بداية درب الرشد والدراسة في المعاهد العليا والاعمال الحرة. هذا وشكر الاستاذ عبدالله بدير طاقم المعلمين والمعلمات على مجهودهم الكبيرة من اجل انجاح المسيرة التعليمية.

اما رئيس البلدية عادل بدير فقال في كلمته: "حضرة مدير مدرسة طوماشين المميز والمتميز دائما عبدالله بدير ولشموليك طوماشين أقول بأنك أصبحت جزءً لا يتجزء من أجواء هذا البلد، وكما قلتم فإن السماء هي الحدود لأولادنا فأنتم لا تعرفون الفشل. ولعرسان هذا الحفل من الخرجين والخريجات اقول نريد أن نكون مجتمع علماء وما حققتموه من إنجاز فهو يعود علينا جميعا بالخير، وأشكركم من كل قلبي على تحصيلكم وتفوقكم في الدراسة، وأقول لكم أن كفرقاسم والحمدالله ما زالت بالف خير رغم وجود بعض الظواهر السلبية القليلة".

وفي ختام الاحتفال، أبدع الأستاذ هلال أبو جابر وفرقة الدبكة المدرسية بعرض كل ما هو فني وفلسطيني وعلى أنغام الدبكة قدموا عرضا نال استحسان الجميع الذين وقفوا يصفقون لهم. ثم جاءت فقرة توزيع الشهادات على 80 من الطلبة الخريجين شارك فيها مدير المدرسة ومدير عام شبكة طوماشين ورئيس البلدية ورئيس مجلس محلي كفربرا وأعضاء المجلس البلدي الدكتور احسان فريج ونعمان ابو عواد بدير وممثلي لجنة اولياء الطلاب .

مقالات متعلقة