الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

عزيزي: الأنثى أيضا تعشق الرجل الأنيق وصاحب الإطلالة الجذابة!

كل العرب
نُشر: 22/06/14 15:06,  حُتلن: 07:45

النظافة سر من أسرار الأناقة والطلة المحببة إحرص على الإستحمام بشكل يومي وخاصة في فصل الصيف وإستعمل مزيل العرق بإستمرار

الجسم الرياضي الجميل والممشوق يلفت المرأة بشكل كبير فحاول إرتياد النادي الرياضي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على جسم متناسق 

تحب الأنثى أن ترى الرجل أنيقا ووسيما ومهتما بأدق التفاصيل في إطلالتها، رغم أن هذا الأمر غير إعتيادي بالنسبة للكثيرين لكنه واقع وحقيقة. نعم عزيزي آدم، تعشق الأنثى الرجل الأنيق والذي يهتم بإطلالته ونظافته وترتيبه. موقع العرب يقدم لك مجموعة من النصائح والخطوات البسيطة لتتمتع بإطلالة جذابة ومحببة عند الجنس اللطيف.


صورة توضيحية

- النظافة سر من أسرار الأناقة والطلة المحببة، إحرص على الإستحمام بشكل يومي وخاصة في فصل الصيف، وإستعمل مزيل العرق بإستمرار. تأكد من ان ملابسك نظيفة ومرتبة أيضا ولا يشوبها الغبار أو البقع أو العرق وغيرها.

- إقتني بعض المستحضرات المعطرة للجسم والتي تمنحك رائحة زكية وجذابة، وإستعمل الكريمات المرطبة الخاصة بالرجال والتي ستضفي لمسة ساحرة يديك.  

- الجسم الرياضي الجميل والممشوق، يلفت المرأة بشكل كبير، حاول إرتياد النادي الرياضي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على جسم متناسق على الأقل.

- عالم الموضة عند الرجل قد يكون أبسط من النساء، ويمكنك تنيق قطع الملابس بسهولة، فمثلا إرتدي جينز مع تي شيرت بيضاء وحذاء باللون الكاميل وأضف لهذا اللوك ساعة يد كبيرة ومميزة وستحصل على إطلالة صيفية منعشة ومميزة.  

- لا ضير في ان تطلع على أحدث إطلالات النجوم العرب والعالميين، لتتعرف على ما يدور في عالم الموضة.

- أدخل لمستك الخاصة في كل إطلالة تعتمدها ولا تبتعد عن شخصيتك، فبالنهاية هي العامل الاهم والأقوى الذي يسحر قلوب النساء!

مقالات متعلقة