الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

اعدادية الزهراوي اكسال تحتفل بتخريج 164 طالبا من زهراتها وتكرّم طلابها المتميّزين

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 22/06/14 12:55,  حُتلن: 16:21

مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة شكر أعضاء الهيئة التدريسية على عملهم الدؤوب وجهدهم في دفع طلابهم إلى أسمى وأرقى المستويات تعليميا وتربويا

بكلمه مؤثرة، افتتح مدير مدرسة الزهراوي الإعدادية الأستاذ سعيد دراوشة، حفل تخريج الفوج الثالث لطلاب صفوف التواسع، حيث بارك للطلاب إنهاء المرحلة الإعدادية، وشدّد على حرص ادارة وطاقم المدرسة لتفوق وتميز طلابها. وقال: "حرصت وتحرص الزهراوي على الارتقاء بالعملية التعليمية التربوية، من خلال وضع الخطط التي تشمل جوانب متعددة بغية اكساب طلابها جميع المهارات المستقبلية اللازمة من اجل تجهيزهم واعدادهم الى مستوى القرن الواحد والعشرين، ولتقديم رسالة سامية تخدم المجتمع بكافة اطيافه. نحن نعتز وتفتخر بوجود كوكبة مثل هذه الكوكبة التي تخرجها المدرسة كل سنة. أبناء الزهراوي طالما مثّلوها واكسال بشكل مشرف أينما تواجدوا سواء داخل أوخارج القرية". وأكد عليهم بضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة، وأضاف: أملي ورجائي ان تستمروا في نهل العلم والجد والمثابرة فالمجتمع بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل المثقف الذي يساهم في رفعته ورقيه وتقدمه".

ثم ألقى مدير قسم المعارف الأستاذ احمد دراوشة كلمة، أشاد خلالها بجهود إدارة ومعلمي المدرسة مبيّناً بعض إنجازاتها على الصعيدين المحلي والقطري كتميزها بمسابقة البحث العلمي واحرازها المرتبة الثالثة ضمن المسابقة القطرية "تعسي يدع" وبيّن أهميّة العلم وفضله، وقال تفخر بكم ونفاخر بإنجازاتكم فقد كنتم في طليعة المدارس في البلاد في مواضيع مختلفة. اشتمل الاحتفال على العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية والغنائية المختلفة التي قدمها الطلاب، وقد أبدعوا بإظهار مواهبهم الرائعة كما تم تكريم وتوزيع الهدايا والشهادات للطلاب الخريجين الذين بلغ عددهم 164 طالبا، وايضا لجميع الطلاب المتفوقين من جميع الطبقات وعددهم 120 طالبا. كما تم تكريم طلاب البحث العلمي، وطلاب حفظة سور من القرآن ضمن مسابقة حفظ سور من القرآن الكريم، وايضا الفرق الفائزة ببطولة دوري كرة القدم التي أجريت على صعيد المدرسة.

وقد شكر مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة "أعضاء الهيئة التدريسية، على عملهم الدؤوب، وجهدهم في دفع طلابهم إلى أسمى وأرقى المستويات تعليميا وتربويا وذلك في إنشاء وتعاون ومساندة أولياء الأمور والمجلس المحلي، الذين واكبوا العملية التربوية والتعليمية عن كثب، وقدموا ما استطاعوا لخلقِ جوٍ تربوي". وقال "بارك الله فيكم جميعا وفي عملكم المثمر البناء" وتمنى للجميع عطلة آمنة وسعيدة .

مقالات متعلقة