الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

إعدادية السلام في كفرقرع تحتفل بتخريج الفوج السادس عشر من طلابها

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/06/14 14:43,  حُتلن: 16:12

تولت عرافة الحفل كل من الطالبتين هيا مصاروة ولميس يوسف

كانت بداية الحفل تلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب اسلام مصاروة

ألقى مدير المدرسة الأستاذ زهير غاوي كلمة أشاد فيها بالطلاب وثمّن دور أعضاء الهيئة التدريسية ولجنة أولياء الأمور

في نهاية الاحتفال قام المربون بتوزيع الشهادات على الخريجين ومن ثم التقاط بعض الصور لتبقى ذكرى خالده للجميع

إحتفلت مدرسة السلام الإعدادية في كفرقرع بتخريج الفوج السادس عشر من طلابها، بحفل امتزجت فيه مشاعر فرحة التخرج بأحاسيس حزن الفراق والوداع. تولت عرافة الحفل كل من الطالبتين هيا مصاروة ولميس يوسف، وكانت بداية الحفل تلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب اسلام مصاروة، ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ زهير غاوي كلمة أشاد فيها بالطلاب، وثمّن دور أعضاء الهيئة التدريسية ولجنة أولياء الأمور وعلى رأسها السيد سعيد عسلي رئيس لجنة أولياء الامور. كما وقدم الشكر لإدارة المجلس المحلي والمتمثلة برئيسها المحامي حسن عثامنه على اللفتة الكريمة للمعلمين والخريجين بتقديمة هدية رمزية زادت من معنوياتهم واضافت رونقا خاصا لانتهاء السنة الدراسية.

تلاه رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد سعيد عسلي الذي هنأ بدوره الخريجين وقدم الشكر الجزيل لأسرة مدرسة السلام على المجهود الذي تبذله من اجل انجاح طلابها. توالت فقرات الاحتفال فشملت فقرة شعر مميزة القتها على مسامعنا الطالبة سوزان عمر بالإضافة الى قصيدة باللغة الانجليزية قامت بإلقائها الطالبة نور غزيل. وقد قام الطالب عبد الفتاح عليمي رئيس مجلس الطلاب بإلقاء كلمة الخريجين تحدث فيها عن شعوره وشعور الخريجين في مثل هذا اليوم وشكر المعلمين على عطائهم وتمنى للجميع عطلة سعيدة. وعلى انغام اغنية ابناء صفي قام مندوبون من الصفوف التاسعة بتكريم المربين وتقديم باقات ورود لهم.

أما الطالبتين رنا عسلي والاء عبادي فقد قدمتا كلمة مؤثرة توجهتا بها للمعلمين الافاضل والخريجين متمنيات النجاح الباهر للجميع. وفي لفتة مميزه قام الطالب محمد باسل زيد من الصف السابع بتقديم خاطرة ادبية امتدح فيها الهيئة التدريسية والطلاب والمدرسة ككل. وقامت الطالبتين منى عثامنة واية ابو واصل بتقديم فقرة تحدثتا فيها عن المعلمين في المدرسة وعطائهم والانجازات التي يوصلون طلابهم اليها. وقبل الختام كان لا بد من كلمة وداع قامت بإلقائها الطالبة عرين زحالقه والتي حركت بكلمتها مشاعر الجميع فاختلط الفرح بدموع الحزن للفراق. وفي النهاية قامت المربية شروق عبدالباقي بتوديع الطلاب بكلمة مؤثرة حيت فيها الطلاب وشجعتهم على المثابرة وتمنت لهم النجاح في حياتهم المستقبلية.

وفي نهاية الاحتفال قام المربون بتوزيع الشهادات على الخريجين ومن ثم التقاط بعض الصور لتبقى ذكرى خالده للجميع. أشرف على حفل التخريج مركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقه ، بالإضافة إلى جهود العديد من المعلمين في المدرسة وخاصة المعلمات مرام زحالقه وشروق عبد الباقي وسلافة غرة والمربي احمد عثامنه والمربي بكر زيد. 

مقالات متعلقة