الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

مدرسة زهراء الناصرة تحتفل بنهاية السنة وتكرم المتفوقين

كل العرب
نُشر: 21/06/14 10:51,  حُتلن: 12:39

تكريم الطلاب المتفوقين عن كل طبقة والذين حازوا على معدل 90 فما فوق وتم منح الطلاب شهادة تقدير لجهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل الحصول على هذه العلامات المشرفة

مديرة المدرسة:

نجاح المدرسة جاء من خلال التعاون البناء والعمل الجماعي بين جميع الجهات الفاعلة في المدرسة

عممت مدرسة زهراء الناصرة بيانا جاء فيه: "جرى في مدرسة الزهراء في الناصرة يوم الخميس الماضي حفل وداع السنة الدراسية تضمن العديد من الفقرات التي كرم فيها عشرات الطلاب في ميادين عديدة. بدأت اليوم مديرة المدرسة المربية ليلى أبو احمد حيث عددت المشاريع والبرامج والفعاليات المتنوعة التي نظمتها المدرسة خلال العام المنصرم في مجال الفعاليات والبرامج الاجتماعية والتعليمية وعددت الإنجازات التي حققتها المدرسة في ميادين عديدة.كما وتمنت للطلاب عطلة سعيدة وصوما مقبولا ومريحا".



وأضاف البيان: "بعدها تم تكريم الطلاب المتفوقين عن كل طبقة والذين حازوا على معدل 90 فما فوق وتم منح الطلاب شهادة تقدير لجهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل الحصول على هذه العلامات المشرفة وأشادت أبو احمد بدور هؤلاء الطلاب في تحسين المناخ التعليمي والتربوي في المدرسة .كما وتم تكريم الطالب المثالي من الناحية السلوكية عن كل صف. كما وتم تكريم الصفوف الفائزة في دوري الزهراء للبنين والبنات بالميداليات من قبل معلمي الرياضة في المدرسة المربين :ساهر سمعان،دعاء سليمان ونادرة دانيال . وتم تلخيص السنة من قبل مربي الصفوف مع الطلاب واستخلاص العبر والنتائج".

وأفاد البيان: "وقام العديد من الطلاب بتقديم كلمات الشكر والامتنان والهدايا الرمزية للمربين والمعلمين تقديرا لهم على جهودهم خلال العام الدراسي المنتهي. وشكرت مديرة المدرسة خلال الاجتماع التلخيصي للمعلمين جميع أصحاب المهام والعاملين في المدرسة على عملهم الدؤوب والإخلاص في العمل والاهتمام دائما بتقديم الأفضل لطلاب المدرسة وأكدت على أن نجاح المدرسة جاء من خلال التعاون البناء والعمل الجماعي بين جميع الجهات الفاعلة في المدرسة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة