الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

الميزان: يحب الجمال ويبحث عن امرأة كاملة ويخدع النساء بجاذبيته

كل العرب
نُشر: 20/06/14 21:23,  حُتلن: 13:50

حبيبته تجد صعوبة احيانا في ان تسيطر على الميزان او أن تأسر قلبه وتستولي على مشاعره كلها لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش بدونك

الرجل الميزان قوي الملاحظة، محبوب بين الناس ويعرف كيف يتصرف في الاماكن العامة ويعرف كيف يدلل محبوبته. تنتعش نفسيته في الأجواء الهادئة، يحب  النظام، هو دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات مع شريكته، يتجنب الدخول معها بمشاكل او خلافات.

الميزان جذاب أنيق تفوح منه رائحة العطر الطيب، بارع في الإطراء والمديح. لكن عليك عزيزتي أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقه لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك، وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به، وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.

حبيبته تجد صعوبة احيانا في ان تسيطر على الميزان او أن تأسر قلبه وتستولي على مشاعره كلها، لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش بدونك، فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات، هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك، مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.

مقالات متعلقة