الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

الرجل العذراء: عقلاني ولا يزعج حبيبته بغيرته لكنه بارد بمشاعره

كل العرب
نُشر: 20/06/14 21:23,  حُتلن: 08:29

سيدتي اذا ارتبطت بهذا الرجل عليك تقديره وان تفهمي انه يحبك ولكنه يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره وحبه لك فهو بعيد عن الرومانسيات، وعليك أن لا تكوني عاطفية جداً، عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله

الرجل العذراء قوي الشخصية وذكي جدا، محبوب ودبلوماسي في علاقاته مع الاخرين.  تفكيره عميق ومتفهم، يعرف ما يريد جيداً ويصل إلى مطالبه بكل سهولة.  يفكر بعقله وليس بقلبه، وهو غير رومانسي ما يزعج حبيته منه فهي تعاني من قلة رومانسيته احيانا، وما يجذبه في المرأة الطهارة ويحب الارتباط بشريكة مخلصة له.

سيدتي،  اذا ارتبطت بهذا الرجل عليك تقديره وان تفهمي انه يحبك ولكنه يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره وحبه لك فهو بعيد عن الرومانسيات، وعليك أن لا تكوني عاطفية جداً، عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه. لكنه حنون بطبعه ويحب شريكته ويقدرها ويحترم مشاعرها ولا يؤذيها .

الرجل العذراء عاقل ومتفهم، ولن يزعجك بغيرته العمياء، ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها، لكن ذلك يؤرقه بصراحة، لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود، هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار، قد تُحسدين عليه من صديقاتك لأنه زوجاً عاقلاً وهادئاً.

مقالات متعلقة