الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:02

الحمل: متسرع يحب الحسناوات وعلاقته مع المرأة الجدي فاشلة

كل العرب
نُشر: 19/06/14 19:04,  حُتلن: 07:35

عزيزتي امرأة برج الجدي واحذري ان تقيمي علاقة مع هذا الرجل لأن الحمل طيب القلب ولكنك لن تتحملي عصبيته لأنط بطبعك هادئة ورقيقة ولن تتحملي صراخه

الرجل الحمل هاديء بطبعه وتفكيره عميق، احيانا يكون متسرعاً في قراراته ويحاول تصليح الموقف وربما قد يكتشف لاحقاً أن شريكته لست الإنسانة التي كان يحلم بها، فيتركها تندب حظها وتداوي جروحها. 

عزيزتي امرأة برج الجدي، احذري ان تقيمي علاقة مع هذا الرجل، لأن الحمل طيب القلب ولكنك لن تتحملي عصبيته لأنط بطبعك هادئة ورقيقة ولن تتحملي صراخه. وهو من الرجل الذي يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له فلن يسمح لك بفتح نقاش معه ولن تقنعيه بوجهة نظرك، هو اناني بعض الشيء ومتسرع بكلامه. الحمل شقي أحيانا وتلفت نظره النساء الجميلات الجذابات، فاذا اختارك الرجل الحمل لتكوني شريكته فاعلمي انك فائقة الجمال وجمالك وفى قائمة طلباته.

سيدتي، اذا كان شريكك من برج الحمل ولم تكوني المراة الجدي، ستتفقين معه وستعيشين معه حياة سعيدة ولكن عليك أن تكوني في كامل أناقتك عندما ترافقينه،  وأن تلبي له جميع طلباته وتسعديه بحياته كما سيسعدك بالمقابل ويحقق لك الحياة التي حلمت بها، لانه اذا أحبك وعشقك وارتبط بك فلا تخافي لأنه عندما يحب بصدق سيكون فتى أحلام أي فتاة رومانسية، رقيقة، ناعمة، تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية، كما يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته، لذلك هو مثالي جداً، لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة.

مقالات متعلقة