الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

مجلس يافة الناصرة يكرّم المعلمين الثانويين

كل العرب
نُشر: 19/06/14 11:03,  حُتلن: 11:05

المربي علاء خليلية أثنى على دعم المجلس المتواصل للعملية التعليمية في يافة الناصرة ومواكبته المستمرة للنشاط التدريسي

عمران كنانة:

الحفاظ على الانجازات والتقدم بها هو التحدي الأكبر وكلنا ثقة أن طواقمنا التعليمية قادرة على هذا التحدي


عمم مجلس محلي يافة الناصرة بيانا جاء فيه: "إشادة بجهود المدرستين الثانويتين في يافة الناصرة، من مربين وإدارات وعاملين، في رفع نسبة مستحقي شهادات البجروت، وفي العطاء المتواصل في البرامج الاجتماعية والتربوية والثقافية، أجرى المجلس المحلي، بعد ظهر أمس، مأدبة غداء احتفالية بهذا الانجاز. وقد شارك في الاحتفال بالإضافة الى طواقم المعلمين والإداريين في المدرستين، رئيس واعضاء ومسؤولين من المجلس المحلي".

وفي كلمته أكد المربي علاء خليلية، مركّز مواضيع البجروت، على الجهود الجماعية التي بذلها المعلمون والإدارة من خلال طواقم تعليمية مختصة في عمل دؤوب ومتواصل، الامر الذي وجد التعبير عنه في نتائج البجروت المتقدمة. واثنى الاستاذ علاء خليلية على دعم المجلس المحلي المتواصل للعملية التعليمية في يافة الناصرة، ومواكبته المستمرة للنشاط التدريسي.

ومن جهته قال رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة، إن هذا التكريم هو بمثابة رسالة اعتزاز من المجلس المحلي لطواقم المعلمين والادارة، والنتائج التي تم الحصول عليها في امتحانات البجروت هي تجسيد للجهد التربوي المتواصل للمربين. وقال كنانة ان هذه الانجازات تمت بفضل تخطيط مثابر وعطاء مستفيض، وبفضل مشاركة الجميع. وقال كنانة إن الوصول لهذه القمة تطلب جهودًا جمة، ولكن الحفاظ على هذه الانجازات والتقدم نحو قمم أخرى يشكل تحديًا أكبر. وكلنا ثقة أن طواقمنا التعليمية قادرة على هذا التحدي" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة