الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:02

عقد اجتماع أولي بين ادارة الاخاء الناصرة والمدرب شلومي دورا

حجاج رحّال- مراسل
نُشر: 19/06/14 10:13,  حُتلن: 12:02

 
ادارة الاخاء تأمل أن لا يتأثر الفريق من الخلافات بين التحالف البلدي بقيادة قائمة ناصرتي والمعارضة بقيادة الجبهة


تم عقد اجتماع أولي بين ادارة فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة والمدرب شلومي دورا، حيث يأمل الطرفان أن تنتهي الأمور بتعيينه مدربا للفريق في الموسم الكروي المقبل.



تصوير: أنور أمارة- موقع العرب.نت

ويحظى شلومي دورا بنسبة تأييد عالية لدى الاداريين واللاعبين، نظرا لتجربته الكبيرة في حقل التدريب، وكونه قاد كل فريق دربه الى شاطئ الأمان، علما أنه درب فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا في الموسم الماضي، وقبل ذلك قاد تدريبات فريق اتحاد أبناء سخنين.

وعلمنا أن هناك تقارب في وجهات النظر، لكن دون الوصول الى اتفاق نهائي بعد. هذا وتأمل ادارة الاخاء أن لا يتأثر الفريق من الخلافات بين التحالف البلدي بقيادة قائمة ناصرتي والمعارضة بقيادة الجبهة، حيث لم يتم التوقيع بعد على الميزانية المخصصة للفريق كسلفة، اذ أكد الاداري عمر زعبي، الناطق بلسان الفريق، أن الاخاء ليس جزءا في هذه الخلافات، بل يلحق به الأذى والضرر، اذ أن الادارة تنتظر تحويل الأموال لدفع أجور اللاعبين عن الشهرين الأخيرين من المباريات، في الوقت الذي تلقت فيه الادارة بلاغا من سلطة مراقبة الميزانيات بمعاقبة الفريق وعدم السماح بتسجيله لخوض مباريات الموسم المقبل، ما لم يتم ترتيب الأوراق المالية خلال 48 ساعة.

مقالات متعلقة