الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

قلنسوة: اعدادية خالد بن الوليد تخرج فوجا جديدا من طلابها

منى عرموش -
نُشر: 18/06/14 22:23,  حُتلن: 09:39

مدير المدرسة المربي جبر متاني:

ابارك لجميع طلابي وطالباتي بمناسبة التخرج واتمنى لكم النجاح في المرحلة الثانوية ومستقبلا زاهرا في مسيرتكم الحياتية

رئيس البلدية :

سوف ينهض بالتربية والتعليم حتى يرفع من نسبة التحصيل العلمي لدى الطلبة وان البلدية وضعت خططا مهنية لمواكبة المسيرة التعليمية كي يتم معالجة كافة العقبات وتوفير اجواء تعليمية مريحة للطلبة والمعلمين

احتفلت إعدادية خالد بن الوليد في قلنسوة، بتخريج طلابها بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة، حيث شمل الاحتفال فقرات متنوعة من كلمات ترحيبية وفقرات فنية واشعار معبرة جدا. وكان من بين المشاركين رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة، وطاقم الهيئة التدريسية والمربين، الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة.


افتتح الحفل بآيات عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور نزار سلامة، ثم تولى عرافة الاحتفال المربي شادي بشارة الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في انجاح الحفل. ثم تحدث رئيس البلدية مباركا للطلاب والطالبات، وأكد خلال حديثه انه" سوف ينهض بالتربية والتعليم حتى يرفع من نسبة التحصيل العلمي لدى الطلبة. وان البلدية وضعت خططا مهنية لمواكبة المسيرة التعليمية كي يتم معالجة كافة العقبات وتوفير اجواء تعليمية مريحة للطلبة والمعلمين".

وتحدث مدير المدرسة المربي جبر متاني وقال:" ابارك لجميع طلابي وطالباتي بمناسبة التخرج، واتمنى لكم النجاح في المرحلة الثانوية ومستقبلا زاهرا في مسيرتكم الحياتية". كما تحدث الطالب محمود مصلح كلمة باسط الطلبة الخريجين، حيث شكر في كلمته طاقم المعلمين على وادارة المدارسة على ما قدموه لهم في سبيل تحقيق النجاح والانجازات. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.

مقالات متعلقة