الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

فعاليات يوم اللغة الانجليزية في المدرسة الرسمية ب ديرحنا

عبد حسين -
نُشر: 18/06/14 14:38,  حُتلن: 14:40

مدير المدرسة بمرافقة مفتش المدرسة الدكتور صباح صباح قاما بجولة في المدرسة

احتفل طلاب الصفوف الثالثة والرابعة في المدرسة الابتدائية "ب" في ديرحنا 17/6 بفعاليات يوم اللغة الانجليزية تحت إشراف المعلمة سمر أبو الحوف والمعلمة صابرين دلاشة/حمود. انسجم الطلاب بالمحطات حيث مر كل صف بثلاث محطات برفقة مربي الصف وكل محطة مقسمة إلى عدة فعاليات.



المحطة الأولى بعنوان "Mats " – التي احتوت على ثلاث من السجاد الكبير وضع على الأرض وقسم طلاب الصف إلى ثلاث مجموعات متجانسة بشكل تلقائي ، كما وقسم وقت المحطة بحيث إن الطالب يمر بالثلاث فعاليات خلال المحطة ذاتها . 
المحطة الثانية بعنوان puzzles وكذلك يمر الطالب بعدة فعاليات مع أوراق عمل تخص الموضوع.
المحطة الأخيرة هي الفنون والإبداع والتي أشرفت عليها المعلمة الفنون ناهد أبو صالح وشملت المحطة العاب بمجال الفنون ومن ثم تواجد الطلاب في قاعة المدرسة، حيث أجريت منافسات وأغاني باللغة الانجليزية ومعلومات قد تعلمها الطلاب خلال السنة . أبدى الطلاب مسؤولية في المحافظة على سير الفعاليات والنظام واستغلال الوقت بالصورة الصحيحة لسير الفعاليات بطريقة ممتعة – أي التعلم بطرقة المتعة .

ظهرت سمات الفرح والسرور على وجوه طلاب المدرسة وكادر المعلمين الذين شاركوا بالفعاليات لما أبدوه من تطبيق للمعايير والصفات الحميدة التي تحلى بها طلابنا والتي اكتسبها الطلاب خلال السنة التعليمية.
قام بدوره مدير المدرسة بمرافقة مفتش المدرسة الدكتور صباح صباح بجولة في المدرسة كما وقدم الشكر والثناء إلى الذين قاموا واشرفوا على هذا اليوم الذي تكلل بالنجاح.

مقالات متعلقة