الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

مسرع المبادرات التكنولوجي يحتفل باطلاق تسع شركات ناشئة جديدة

كل العرب
نُشر: 18/06/14 13:10,  حُتلن: 14:10

جاي شبيغلمان :

المبادرات التكنولوجية المتطورة في المجتمع العربي ناضجة وتحتاج الى الرعاية والدعم من اجل نجاحها تماما كما 
هو الحال بين المبادرين في المجتمع الاسرائيلي بشكل عام

هناك العديد من الطاقات الكامنة داخل المجتمع استغلالها يساعد على تقليص الفجوات بين المجمتع اليهودي والمجتمع العربي

فادي سويدان :

نجاح هذا المشروع باطلاق تسع شركات ناشئة انما يؤكد ويثبت صحة اقوالنا منذ البداية فالمجتمع العربي يتميز بالمبادرين والرياديين اصحاب الكفاءات والقدرات التكنولوجية والعلمية 

وصل الى موقع العرب بيان جاء فيهه: "يحتفل المسرع التكنولوجي "NazTech" يوم الاثنين 23.06 باطلاق مبادرات اقتصادية جديدة في مجال الصناعات المتقدمة، وقد قام على تنفيذ المشروع كل من جمعية "Presentense" وحاضنة الناصرة للاعمال – ماطي الناصرة، وشركة سيسكو. هذا وسيتوج الاحتفال بعرض من قبل المبتكرون مدته 15 ثانية لكل مبادرة بعدها سيلتقون مع المستثمرين ورجال الاعمال ومندوبين عن صناديق الاستثمار".



واضاف البيان: "يتخلل الاحتفال ندوة يشارك مدير عام شركة "IBM" ريك كابلان ومدير عام شركة "HP" دافيد لاندر ونائب رئيس شركة "cisco" راني فيلنغشتاين ومدير عام سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة ايمن سيف".

وتابع البيان: "وقد بدء العمل في المسرع منذ بداية السنة الحالية بعد ان تقدم اكثر من 30 مبادر ومبادرة بافكارهم وابتكاراتهم للانخراط في البرنامج وقد تم اختيار 9 مبادرات منها، عمل المبادرون بشكل مكثف خلال هذه الفترة لصقل افكارهم وشحذ مواهبهم واغناء قدراتهم من خلال طاقم من الخبراء المهني الذي زودهم بخلاصة المعرفة والتجربة المهنية في مجالات الاستثمار والريادة واثرائهم بمعلومات واليات جديدة لتطوير افكارهم وتحويلها الى شركات ناشئة".

وجاء في البيان: "جاي شبيغلمان مدير عام برزنتنس: "هذا يحدث! المبادرات التكنولوجية المتطورة في المجتمع العربي ناضجة وتحتاج الى الرعاية والدعم من اجل نجاحها تماما كما هو الحال بين المبادرين في المجتمع الاسرائيلي بشكل عام. هناك العديد من الطاقات الكامنة داخل المجتمع استغلالها يساعد على تقليص الفجوات بين المجمتع اليهودي والمجتمع العربي"، فادي سويدان مدير حاضنة الناصرة للاعمال: "ان نجاح هذا المشروع باطلاق تسع شركات ناشئة انما يؤكد ويثبت صحة اقوالنا منذ البداية، فالمجتمع العربي يتميز بالمبادرين والرياديين اصحاب الكفاءات والقدرات التكنولوجية والعلمية، وهذه المنصة جاءت لتزودهم بالاليات الادارية والوسائل التسويقية بواسطة مرشدين وموجهين وخبراء في عالم الهايتك لتحويل افكارهم لشركات ناشئة عالمية، لهذا الامر اسقاطات بعيدة المدى في خلق فرص العمل ورفع مستوى المعيشة وتقليص الفجوات" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
231041.11
BTC
0.52
CNY