الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

أسبوع اللغة العربية تحت عنوان ض.. فخور لأني أتحدّث العربية في متجددة جسر الزرقاء

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 18/06/14 11:32,  حُتلن: 12:24

اختتم الأسبوع بحفل مهيب شاركت فيه جميع الطبقات حيث ألقيت القصائد والأشعار

مدير المدرسة الأستاذ نعمان الحاج عبر عن سعادته في نجاح الأسبوع والفائدة التي حصّلها الطلاب من مجمل الفعاليات التي تفاعلوا معها

ضمن الفعاليات المختلفة التي تنظمها المدرسة المتجددة "ج" جسر الزرقاء، نظمت المدرسة اسبوع اللغة العربية، حيث شاركت خلال الأسبوع جميع الصفوف (من الصفوف الأولى وحتّى السّادسة)، ببرنامج حافل بالفعاليات الشيقة والممتعة في مواضيع اللغة العربية المختلفة والمتنوعة، حيث خُصّصَ لكلّ طبقة يوم، وخلال الحصص الثانية والثالثة، وكذلك الخامسة والسادسة مرّ الطلاب في ثلاث محطات متنوعة (ثلاث محطات لكل طبقة) ليعود الطلاب إلى تعليمهم المعتاد بعد الانتهاء من كل فعالية ومحطة.



وجدير بالذكر أنه تم استضافة الكاتب والأديب الأستاذ محمد نفاع ، وكذلك الأستاذ محمد بدارنة رئيس تحرير مجلة الحياة للأطفال وفراس خوري في موضوع الدراما .

وقد اختتم الأسبوع بحفل مهيب شاركت فيه جميع الطبقات، حيث ألقيت القصائد والأشعار، كلمة مدير المدرسة الأستاذ نعمان الحاج معبرا عن سعادته في نجاح الأسبوع والفائدة التي حصّلها الطلاب من مجمل الفعاليات التي تفاعلوا معها. ثم كلمة مرشدة اللغة العربية عبور الشيخ محمد معبرة عن سعادتها بهذا المشروع وفعالياته المتميزة. وفي نهاية الاحتفال قام الأستاذ نعمان الحاج –مدير المدرسة، والأستاذ توفيق جبارين – مفتش الارشاد ، وعبور الشيخ محمد – مرشدة اللغة العربية في المدرسة بتسليم جائزة مسابقة اللغة العربية الأولى لكل طبقة وهي عبارة عن تابلت 7"، تخلل البرنامج فقرات فنية من قبل عمو حسيب, علما بأن الأستاذ محمد نظمي جربان استلم عرافة الحفل والذي بدوره "قدم شكره لطاقم اللغة العربية والزملاء والزميلات على مساهمتهم الفعالة في إنجاح هذا الأسبوع الحافل المميز".

مقالات متعلقة