الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:02

مكتبة البقيعة العامة تستضيف مسرحية ارواح بريئة في عرض لطلاب مدرسة البقيعة الاعدادية

امين بشير -
نُشر: 18/06/14 10:37,  حُتلن: 12:20

تعمل المكتبة على لفت النظر اكثر من أي وقت مضى للانجذاب الى الكتاب واهمية المطالعة والاستفادة من العروض المسرحية ومجمل الفنون الهادفة

استمرارا لنشاطات مكتبة البقيعة العامة وامام الانجذاب الى عالم الشبكة على مختلف دوائرها العنكبوتية والتي يقع العديد في شبكها خاصة من الاجيال الطالعة، نتيجة الاغراءات او الاستعمال غير المناسب.



امام هذا الواقع وغيره تعمل المكتبة على لفت النظر اكثر من أي وقت مضى للانجذاب الى الكتاب واهمية المطالعة والاستفادة من العروض المسرحية ومجمل الفنون الهادفة.. ونرى من واجبنا في المكتبة وبتوجيه من المجلس المحلي وبالتعاون مع مدراء المدارس ومجمل الهيئات التدريسية، تعميق مثل هذا التوجه.

واليوم وبالتعاون مع المركز الجماهيري تمت استضافة مسرحية ارواح بريئة لمسرح الجيل الشعبي وتم تقديمها بمرافقة الاستاذ صافي علي لطلاب مدرسة البقيعة الاعدادية الثانوية، لكونها مسرحية ذات رسالة تربوية تساهم في اثراء القيم الاجتماعية ونشر التوعية والابتعاد عن السلبيات "، هذا ما قاله مدير مكتبة البقيعة العامة يوسف مرزوق، يذكر ان مسرحية ارواح بريئة من تأليف علا اسحق واعداد واخراج الدكتور ضرغام جوعيه ,وقام بإداء الادوار د. ضرغام جوعية ، رانية نجم ، نائلة زرقاوي ولؤي علي.

مقالات متعلقة