الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

جامعة حيفا: وقفة تضامنية للطلاب العرب مع الأسرى الإداريين

كل العرب
نُشر: 18/06/14 09:58,  حُتلن: 11:26

الطالب محمد خطيب :

نقف اليوم ونتضامن مع اخواننا المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال ونؤكد استمرار الحركة الطلابية بدعم الحركة الاسيرة ونشاطاتها في سبيل الحرية والكرامة ونقول صبرا اسرانا البواسل فما بعد العسر الا يسر باذن الله

عمم المنسق الاعلامي بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "شارك عشرات الطلاب العرب في جامعة حيفا يوم الأربعاء الماضي بوقفة تضامنية نظمها طلاب نشطاء من عدة كتل في الجامعة، وجاءت الدعوة للوقفة كتعبير عن تضامن الطلاب العرب في جامعة حيفا مع الأسرى الإداريين الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بإضرابهم عن الطعام لمدة تزيد عن الـ- 50 يوما".



تجمع الطلاب عند الساعة الثانية عشر ظهرا عند المدخل الخارجي للجامعة، حيث كانت صعوبة تنظيم فعاليات بشكل حُر داخل أروقة الجامعة، هتف الطلاب هتافات عديدة نصرةً للأسرى المضربين عن الطعام، وعبروا عن وقوفهم ودعمهم الكامل لهم في المعتقلات الظالمة منها: "حرية حرية.. لأسرانا حرية" و"ارفع صوتك وعليّ.. الجوع ولا المذلة".

الطالب محمد خطيب - مسؤول كتلة اقرأ بالجامعة واحد المنظمين للوقفة عقب قائلا: "نقف اليوم ونتضامن مع اخواننا المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال ونؤكد استمرار الحركة الطلابية بدعم الحركة الاسيرة ونشاطاتها في سبيل الحرية والكرامة. ونقول صبرا اسرانا البواسل فما بعد العسر الا يسر باذن الله".

مقالات متعلقة