الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:01

تخريج الفوج الثاني من طلاب مدرسة مار الياس الاسقفية في حيفا

كل العرب
نُشر: 17/06/14 21:53,  حُتلن: 09:05

تعددت وتنوعت فقرات البرنامج بين كلمات رقص وغناء وعرض شرائح وغيرها

الاستاذ سمعان أبو سني مدير المدرسة هنأ الخريجين بالشهادة :

المدرسة تعتمد في نهجها على القيم الإنسانية ولغة الحوار

في حفل مهيب في قاعة كريغر في حيفا إحتفلت مدرسة مار الياس الأسقفية – حيفا يوم الجمعة 13.6.2014 بتخريج الفوج الثاني من طلابها. وتولى عرافة الحفل المربية عاليه جبيلي مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة التي رحبت بالحضور من الضيوف والأهالي وأصدقاء المدرسة وهنأت الطلاب والطالبات بالتخرج من المدرسة وإنهاء المرحلة الثانوية متمنية للجميع النجاح. افتتح الاحتفال باستقبال مهيب للخريجين والخريجات على يد كشافة الموارنة ثم تلته صلاة قصيرة من الأب وليام أبو شقارة.

تعددت وتنوعت فقرات البرنامج بين كلمات رقص وغناء وعرض شرائح وغيرها. الاستاذ سمعان أبو سني مدير المدرسة تطرق في كلمته الى الرؤية المدرسية والى أهم الإنجازات والمشاريع التي تم تنفيذها خلال السنة التي إنقضت. وقال في كلمته أن المدرسة تعتمد في نهجها على القيم الإنسانية ولغة الحوار. ثم هنأ الخريجين بالشهادة وتمنى لهم النجاح في مسيرتهم التعليمية والحياتية المستقبلية ورحب وشكر مدراء مدارس حيفا الابتدائية والثانوية وأصدقاء المدرسة من الأدباء والشعراء والشخصيات الاجتماعية والمفتشين والأهالي الذين حضروا الحفل.

وقدمت فرقة سلمى مقاطع راقصة مميزة من إنتاجها حازت على اعجاب الحضور .وتم خلال الحفل عرض فيلم قصير من تحضير الطلاب عرضوا فيه اهم المحطات التي مروا فيها خلال تواجدهم بهذا الصرح التعليمي. اما الطالبتان اميه ابو العلا وديما زبيدات فقد شكرتا بكلمتها نيابة عن الخريجين ادارة المدرسة وطاقمها المميز على العطاء المتفاني والدعم الذي لا يقف عند حد. ومسك الختام كان لفرقة الدبكة التابعة للمدرسة التي قدمت عرضا مميزا من تدريب الاستاذ علي بكري وفي النهاية تم توزيع شهادات التخريج على الطلاب والطالبات .

مقالات متعلقة