الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

مارزال يستعد للقدوم للناصرة: سنسلم "المخربة" حنين زعبي أمرا بمغادرة بلادنا

كل العرب
نُشر: 17/06/14 13:48,  حُتلن: 18:05

الناشط اليمني المتطرف باروخ مارزل:

اليوم سنجتمع عند الساعة 19:00 في مدخل نتسيرت عيلت عند العلم الإسرائيلي الكبير ومن هناك سنتوجه إلى بيت حنين زعبي في الناصرة لنسلمها أمرًا بمغادرة بلادنا فورّا

النائبة حنين زعبي:

الحكومة الإسرائيلية بممارساتها العدوانية الإجرامية هي المسؤولة الأولى والأخيرة عن عملية الخطف الأخيرة

سياسات القوة والقمع والإحتلال والخطف التي تمثلها هي الإرهاب المركزي والحقيقي في المنطقة وهي سبب استمرار المعاناة والكوارث وسفك الدماء

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: 

الشرطة وكالعادة جاهزة ومستعدة للرد والتعامل مع أي سيناريو استثنائي أو طارىء كان

تقوم قيادة المنطقة هناك في إجتماع لدراسة الموضوع ولا قرار بعد لإجراءات معنية في هذا الخصوص

قائمة الناصرة الموحدة بإسم قيادة الناصرة الموحدة وبإسم رئيسها يوسف عيّاد:

نستنكر ونشجب ونرفض دخول العنصري باروخ مارزل الى مدينة الناصرة جملة وتفصيلًا

هذا الشخص وزمرته المليئة بالحقد والكراهية على عرب الداخل والعرب أجمع نقول له نحن أصحاب هذه الأرض وانت أتيت اليه دخيل ولاجئ

نحن في قائمة الناصرة الموحدة نقول للمدعو مارزل انت شخص غير مرغوب بك في مدينتنا الحبيبة ولا في الوسط العربي كافة، وحنين زعبي ليست مخربة انما انت وزمرتك مخربون

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الناشط اليميني المتطرف باروخ مارزل يستعد وزمرته للحضور إلى مدينة الناصرة للتظاهر ضد النائبة حنين زعبي وأمرها بمغادرة البلاد من أمام بيتها في الناصرة.

متظاهرو اليمين بقيادة مارزل يغادرون الناصرة بعد تظاهرة قصيرة لهم
 باروخ مارزل

ووفقا لما ورد على لسان مارزال، عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك":"سنقوم بالقضاء على الإرهاب، وسنقدم أمرًا "للمخربة" زعبي لطردها من البلاد"، وتابع مارزل :"اليوم سنجتمع عند الساعة 19:00 في مدخل نتسيرت عيلت، عند العلم الإسرائيلي الكبير، ومن هناك سنتوجه إلى بيت حنين زعبي في الناصرة لنسلمها أمرًا بمغادرة بلادنا فورّا وللتأكيد على القضاء على الإرهاب في الدولة". وقد وقع مارزل منشوره بإسمه وإسم كل من "ميخائيل بن آري"، "إيتمار بن غابير" و"بنتسي غوفشطاين". 

الشرطة 
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، حول الموضوع قالت:" الموضوع قيد الفحص في شرطة لواء الشمال، حيث تقوم قيادة المنطقة هناك في إجتماع لدراسة الموضوع ولا قرار بعد لإجراءات معينة في هذا الخصوص مع التأكيد على أن الشرطة وكالعادة جاهزة ومستعدة للرد والتعامل مع أي سيناريو استثنائي أو طارىء كان" كما جاء في البيان. 

رد حنين زعبي 
هذا، وفي تعقيب للنائبة حنين زعبي حول الموضوع، قالت: "الحكومة الإسرائيلية، بممارساتها العدوانية الإجرامية، هي المسؤولة الأولى والأخيرة عن عملية الخطف الأخيرة، وسياسات القوة والقمع والإحتلال والخطف التي تمثلها هي الإرهاب المركزي والحقيقي في المنطقة، وهي سبب استمرار المعاناة والكوارث وسفك الدماء".
وأضافت زعبي قائلة في ردها: "ما زال خطاب القوة العسكرية، وعدم الإعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني سيد اللعبة، وإسرائيل مستمرة حتى هذه الدقيقة في سياساتها الإجرامية، وفي العقاب الجماعي المضاعف للفلسطينيين تحت إحتلالها، وقد اختطفت ممثلين فلسطينيين من القدس وسائر أنحاء الضفة بعملية قرصنة لا قانونية، وهي ما زالت تعلن عن مزيد من القمع وتطلب المزيد من "التنسيق" الأمني دون أي إعتراف بأن سياساتها هي التي أدت إلى عملية خطف المستوطنين، ودون أن ترى العلاقة بين عملية الخطف هذه وبين خطفها لمئات الأسرى الفلسطينيين في السجون الفلسطيني دون محاكمة ودون تقديم لائحة اتهام، ودون توجيه أي تهمة لهم. كما أن المجتمع الإسرائيلي أعمى تماما عن رؤية معاناة الفلسطينيين، ولا يريد أن يستيقظ من سكرة القوة والسيطرة". واختتمت قائلة: "نحن نؤمن بالنضال الشرعي والعنيد ضد سياسات الاحتلال، بحدود الشرعية الدولية، الذي هو وفقط هو يؤدي إلى إحقاق الحقوق للشعب الفلسطيني، والسلام العادل وحده يضع حدًا للعنف والعنف المضاد ويمنع عمليات الاختطاف المستقبلية" الى هنا نص البيان.

بيان قائمة الناصرة الموحدة 
وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة الناصرة الموحدة بإسم قيادة الناصرة الموحدة وبإسم رئيسها يوسف عيّاد وبإسم جمهور القائمة، جاء فيه "نستنكر ونشجب ونرفض دخول العنصري باروخ مارزل الى مدينة الناصرة جملة وتفصيلًا. إن هذا الشخص وزمرته المليئة بالحقد والكراهية على عرب الداخل والعرب أجمع نقول له "نحن أصحاب هذه الأرض وانت أتيت اليه دخيل ولاجئ". نحن في قائمة الناصرة الموحدة نقول للمدعو مارزل انت شخص غير مرغوب بك في مدينتنا الحبيبة، ولا في الوسط العربي كافة، وحنين زعبي ليست مخربة انما انت وزمرتك مخربون. من انت حتى تعطي امرًا بترحيل الأخت عضو الكنيست حنين زعبي؟" كما جاء في البيان.
وأضاف البيان "حنين ابنة الناصرة الحقيقية وهي ابنة فلسطين... وتشرفنا وتشرف الوسط العربي برمته، بوقفتها على منبر الكنيست، وهي تلفظ بألسنتنا وتشعر بألمنا وتعيش مآسينا، وما انت يا مارزل الا حشرة تلوث التعايش المشترك في هذه البلاد. إجمعوا احقادكم... إجمعوا عنصريتكم... إجمعوا تطرفكم...إجمعوا انفسكم... وأنصرفوا..." بحسب ما جاء في البيان.

حنين زعبي تقدم شكوى لشرطة الناصرة ضد شمعون جابسو وميخائيل بن آري
النائبة حنين زعبي


منشور مارزل عبر الفيسبوك

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243896.19
BTC
0.53
CNY