الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

عين ماهل: المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت تحتفل بتخريج الفوج الخامس عشر

انور امارة- مراسل
نُشر: 17/06/14 11:10,  حُتلن: 12:45

مديرة المدرسة:

سأمنح مدرسة نعمت جل مجهودي للارتقاء بهذه المدرسة الثمينة الى اعلى الدرجات التربوية 

بأجواء مميزة ورائعة بكل سمات الاحترام احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت بتخريج الفوج الخامس عشر، وشارك في الحفل كل من رئيس المجلس المحلي وليد ابوليل الذي اثنى بدوره على نشاطات المدرسة واعلن رسميا بانه وخلال فترة زمنية محددة سيتم بناء مبنى جديد لمدرسة نعمت طبعا بالتعاون مع شبكة مدارس نعمت في البلاد.



كما وحضر الحفل عز الدين خطيب - القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي- ومينا شيفي مديرة شبكة مدارس نعمت وابتسام سروجي در مفتشة مدارس نعمت في الوسط العربي وكمال ابوليل مدير قسم الخدمات النفسية وجمهور غفير من اولياء امور الطلاب، جمعية نساء عين ماهل بادارة صباح ابوليل. بدورها قامت مديرة المدرسة فردوس حبيب الله بالترحيب بجميع الضيوف مأكدة ان هذا الحفل سيكون باكورة احتفالات مستقبلية اضخم.

وقالت مديرة المدرسة: "سأمنح مدرسة نعمت جل مجهودي للارتقاء بهذه المدرسة الثمينة الى اعلى الدرجات التربوية، فهي تمنح الطلاب اطارا بديلا حرفا ومجازا .. فلا يدخلها طالب الا وشعر انها بيته الثاني".

وأضافت قائلة: "اشكر كل من لبى دعوتنا له وشاركنا هذا الاحتفال المميز وقد اثنت بحرارة على عمل طاقم المعلمين الرائعين الذين تميزوا بروح التاخي وبالتعاون المشترك وبالانتماء المنقطع النظير للمدرسة وان الفرق بين العادي والرائع هو الاهتمام بالتفاصيل، وفعلا كان اهتمامهم بالتفاصيل واضحا .. فلا اروع منهم، واود ان اخص بالشكر المربية سحر عزام مربية الصف الثاني عشر التي عملت بتواصل وبجد لإخراج المشروع الى حيز التنفيذ وطبعا الرائعة المربية سميرة زعبي معلمة الفنون في المدرسة التي تأبى الا ان تكون اللوحة الفنية متكاملة فكل الشكر والتقدير لهما، وجميع المعلمين والمعلمات في المدرسة يستحقون الثناء فلولاهم ولولا تعاونهم ومساندتهم لما ارتفع اسم المدرسة عاليا".

مقالات متعلقة