الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

الاحتفال باختتام الموسم لقسم الشبيبة والأشبال في الاخاء الناصرة

حجاج رحّال- مراسل
نُشر: 17/06/14 08:56,  حُتلن: 11:30

الإشادة بدور ماهر حامد رئيس ادارة قسم الشبيبة والأشبال حيث أثنوا على الدعم المتواصل له في جميع الجوانب

نجوان غريّب:

دون دعم ماهر حامد لما كان قسم الشبيبة والأشبال لينجح وحتى ننجح بتخريج كوكبة واعدة من اللاعبين

احتفل أعضاء قسم الشبيبة والأشبال في فريق مكابي الاخاء الناصرة باختتام مباريات الموسم الكروي، حيث أقيم الاحتفال السنوي التقليدي في فندق جاردينيا. وحضر الاحتفال رئيس البلدية علي سلام ونائبه عوني بنا، بالاضافة الى مسؤولي الفريق أحمد الحلو وماهر حامد ويوسف أبو دية وعمر زعبي وفايز شرقاوي ونجوان غريّب، المدير المهني لقسم الشبيبة والأشبال وهو أيضا مدرب فريق الشبيبة. كما شارك النجم مؤنس دبور، مهاجم نادي جراسهوبرس السويسري، وشقيقه أنس دبور المنضم من الاخاء الى مكابي نتانيا، والكابتن حمودة علوش، قائد فريق الاخاء، حيث تكريم اللاعبين الثلاثة على تألقهم.

وشدد علي سلام في كلمته على أهمية الدمج بين اللعب والتعليم، مؤكدا الدعم المتواصل للبلدية لهذا القسم. كما أشار فايز شرقاوي الى العمل وفق خطة مبرمجة للاعبين الواعدين، مطالبا بتوفير دعم أكبر لتطوير القدرات والمنشآت. وأشاد الجميع بدور ماهر حامد، رئيس ادارة قسم الشبيبة والأشبال، حيث أثنوا على الدعم المتواصل له في جميع الجوانب، وأنه لا يبخل على الفرق جميعا بشيء، بما يشمل فريق الكبار أيضا.

وقال نجوان غريّب في كلمته:"بدون دعم ماهر حامد لما كان قسم الشبيبة والأشبال لينجح، وحتى ننجح بتخريج كوكبة واعدة من اللاعبين كما أحسنا صنعا في المواسم الأربعة الماضية، فإن الأمر يتطلب دعما متواصلا وتضحيات كثيرة، وهذا ما قدمه ماهر حامد، وآمل أن يضاعف جهوده بالتعاون مع الجهات المسؤولة".

وتم تكريم جميع الفرق على نجاحها، وخاصة النجاح منقطع النظير للمدرب الناجح مراد أبو تايه مع فريقي أشبال "أ" وبراعم الاخاء في الوصول معهما الى أعلى المستويات.

مقالات متعلقة