الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

البرتغالي ألميدا: إعتدنا المعاناة وقادرون على تخطي الهزيمة

كل العرب
نُشر: 17/06/14 08:29,  حُتلن: 19:11

هوجو ألميدا :

نحن نعلم أنها كانت مباراة سيئة بالنسبة لنا ولكن أعتقد أننا بداخلنا نريد تعويض ما حدث في أقرب وقت ممكن وذلك أمام الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة المقبلة

أصر مهاجم المنتخب البرتغالي هوجو ألميدا، على أن كتيبة المدرب باولو بينتو قادرة على تخطي الهزيمة الثقيلة التي منيت بها على يد ألمانيا برباعية نظيفة في الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالمونديال ، مؤكداً على أن البرتغال ستفوز بالمباراتين المقبلتين.
 

وقال ألميدا في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية: "نحن نعلم أنها كانت مباراة سيئة بالنسبة لنا، ولكن أعتقد أننا بداخلنا نريد تعويض ما حدث في أقرب وقت ممكن، وذلك أمام الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة المقبلة".


وأضاف: "لقد لعبنا بروح معنوبة كبيرة منذ البداية، ثم كان ما كان بطرد بيبي، وإكمالنا المباراة بعشرة لاعبين، مما أثر بشكل كبير علينا، لأن اللعب ضد ألمانيا وأنت منقوص من لاعب ليس سهلاً"، وأشار: "في هذه الأوقات بالتحديد يرى الجميع معدن وقيمة المنتخبات الكبيرة، ولا شك أننا نشعر بالحزن بسبب هذه الخسارة، ولكن نحن أقوياء وسوف نعود من جديد"، وأردف: "نحن أناس أعتادوا على المعاناة، وسوف نتخطى تلك المرحلة، وننتقل إلى المرحلة التالية (الدور الثاني)، التحكيم؟.. لا أود التحدث عن ذلك، وإلا فسوف أرحل، وما يهمني هو المنتخب البرتغالي فقط، ودعونا نرفع رؤوسنا ونتطلع للأمام، للأننا مجموعة قوية من اللاعبين"، وإختتم ألميدا تصريحاته، قائلاً: "الإصابة؟ ما زلنا لا نعرف، ولكن أعتقد أنه مزق، ولكن غداً سوف أخضع للفحوصات، ومن ثم سيتضح كل شيء بخصوص ذلك".

مقالات متعلقة