الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

النقب: مخيم الكشافة الأول من نوعه في واحة الصحراء

كل العرب
نُشر: 17/06/14 08:10,  حُتلن: 08:59

المدرب والمربي تامر حمدون:

المخيم استمر لمدة يومين باتت فيها الفرق الكشفية في المخيم بهدف تنمية قدرات الطلاب في مجال الاعتماد على النفس وتعزيز ثقتهم بأنفسهم

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن وكالة الرسالة في النقب، جاء فيه:"قرابة مئة طالب من ستة مدارسة تابعة لمجلس اقليمي واحة الصحراء شاركوا في مخيم الكشافة، الاول من نوعه في الجنوب. وتشارك في فعاليات المخيم مدرسة المشاش، ابو قرينات، العزازمة، عين عبدات، بير هداج والمستقبل".



وتابع البيان:"ويشرف على معسكر المخيم المدرب والمربي تامر حمدون بمرافقة عدد من المرشدين: تيسير ابو قويدر، جمال العطاونة، ايوب العمور، اشواق سواعد، ارسال قعدان. وقد اقيم المخيم في متنزه اشكول بالقرب من اوفاكيم، بمشاركة 96 طالبا وطالبة من صفوف الخوامس والسوادس. حيث بدأ فعالياته يوم الجمعة، بمشاركة مدراء المدارس والمفتش جبر ابو القيعان ومدير قسم الشبيبة والرياضة الاستاذ علي الهواشلة، الذي شكر جميع المشاركين من مرشدين وطلاب على مجهودهم المميز، كما شكر المفتش سليمان العمور على مساندة فعاليات الكشافة في كافة مدارس واحة الصحراء".

وزاد البيان:"وقال تامر حمدون، أن المخيم استمر لمدة يومين، باتت فيها الفرق الكشفية، في المخيم، بهدف تنمية قدرات الطلاب في مجال الاعتماد على النفس وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وذلك في اطار خطة عامة يعمل عليها قسم الشبيبة والرياضة في مجلس واحة الصحراء، بادارة الاستاذ علي الهواشلة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة