الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

إفتتاح اليوم الاول من دوري الملاعب الثاني في طمرة بأجواء اخوية وحماسية‎

كل العرب
نُشر: 16/06/14 14:14,  حُتلن: 14:40

افتتح الامسية منظم الدوري منذر مجدوب بالقاء كلمة شكر لجميع المشتركين والحضور وخص بالشكر كل من رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب على دعمه لمثل هذا المشروع الرياضي الكبير

عمم دوري الملاعب الثاني في طمرة بيانا صحفيا، جاء فيه ما يلي:"أفتتح يوم أمس الاحد دوري الملاعب الثاني الذي اقيم تحت رعاية بلدية طمرة وموقع الملاعب الرياضي بمشاركة 21 فريقا من ابناء طمرة، وتميز اليوم الاول من الدوري بأجواء اخوية وحماس بين اللاعبين".

وتابع البيان:"افتتح الامسية منظم الدوري منذر مجدوب بالقاء كلمة شكر لجميع المشتركين والحضور، وخص بالشكر كل من رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب على دعمه لمثل هذا المشروع الرياضي الكبير، كما وشكر القائم بأعمال الرئيس السيد صالح شيخ حجازي على المساعدة بالتحضيرات الاخيرة للدوري. ومن ثم تقدم رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب وشكر بدوره المسؤول عن الدوري منذر مجدوب على تخطيطه لمثل هذا المشروع لابناء البلدة وتحدث عن اهمية الرياضة للشباب وعن حبه وتعلقه بكرة القدم، وتعهد امام الحضور بدعم الرياضة وفرق كرة القدم في طمرة".

وزاد البيان:"بعد ذلك أجريت قرعة على مباريات الإفتتاح والتي جمعت فريق ردال امام فريق الاهلي في المباراة الاولى، والمباراة الثانية جمعت بين فريق الاخوة بطل الدوري الموسم الماضي وفريق هبوعيل الخلة. المباراة الاولى كانت حماسية حيث نجح فريق ردال بسحق فريق الاهلي بخماسية نظيفة ، سجل اهداف المباراة سعيد ذياب هدفين ، طه ذياب هدفين وادهم عثمان هدف ، في المباراة الثانية بطل الدوري بالموسم الماضي فريق الاخوة واجه فريق هبوعيل الخلة العنيد وبصعوبة نجح بالتفوق عليه بهدفين لهدف . سجل لفريق الاخوة شفيق كنعان هدفين ولهبوعيل الخلة محمود مريسات هدف" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة