الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:02

رئيس مجلس كفرقرع يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية في الثانوية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/06/14 13:24,  حُتلن: 13:44

المحامي حسن عثامنة :

يأتي تنظيم هذا اللقاء لفتح حوار مفتوح بين المجلس المحلي وإدارة المدرسة وأعضاء هيئتها التدريسية لمناقشة مختلف الموضوعات التعليمية والتطويرية والإجابة على استفسارات المعلمين

المجلس المحلي يتبنى ويفعِّل باستمرار استراتيجية الحوار من خلال الشراكة والعمل المشترك بين جميع العاملين والمسؤولين للنهوض بجهاز التربية والتعليم في كفرقرع نحو مستقبل افضل

التقى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، بمدير مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية كفرقرع وبأعضاء هيئة التدريس مرحباً بهم ومثمناً دور عضو هيئة التدريس في خلق جيل من الشباب المتميز والواعي، مؤكداً حرص المجلس المحلي على الرقي بالمستوى التعليمي والتقني والعملي. وفي هذا السياق تحدث رئيس المجلس المحلي عن الرؤية والإستراتيجية لواقع العمل في المدرسة لتطوير العمل الجامعي على كافة المستويات، وأشار إلى التحديات التي تواجه التعليم وذلك بغرض إيجاد لغة مشتركة جماعية للوصول إلى التحسين والرقي بمستوى التعليم في كفرقرع عامة والمدرسة الثانوية خاصة . واشار بحديثه الى المسؤولية الملقاة على المجلس المحلي وادارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية ودورهم في نقل المعرفة بأمانة وإخلاص لاعادة مجد المدرسة الثانوية كفرقرع على الصعيدين المحلي والقطري .

وقال المحامي حسن عثامنة خلال اللقاء :"يأتي تنظيم هذا اللقاء لفتح حوار مفتوح بين المجلس المحلي وإدارة المدرسة وأعضاء هيئتها التدريسية لمناقشة مختلف الموضوعات التعليمية والتطويرية، والإجابة على استفسارات المعلمين، واستثمار ما يصدر عن هذا اللقاء من مقترحات. المجلس المحلي يتبنى ويفعِّل باستمرار استراتيجية الحوار من خلال الشراكة والعمل المشترك بين جميع العاملين والمسؤولين للنهوض بجهاز التربية والتعليم في كفرقرع نحو مستقبل افضل" كما قال.

من جانبه شكر المربي هاشم عبد الباقي مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية رئيس المجلس المحلي على هذه الزيارة وهذا اللقاء البناء مؤكدا أن :"ادارة واعضاء الهيئة التدريسية يمدون يد العون والمشاركة مع رئيس المجلس المحلي بهدف العمل المشترك لما فيه مصلحة الطلاب ونجاحهم. كما استعرض مدير المدرسة أهم الانجازات التعليمية والتربوية التي حققتها المدرسة، وان المدرسة تسير في ركب النجاح والتطور التعليمي التربوي باستمرار ".

مقالات متعلقة