الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:02

أم الفحم: حفل مميز لإختتام العام الدراسي بمركز الموهوبين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/06/14 12:32,  حُتلن: 13:46

عطا الله محمود إغبارية:

يجب استمرار العمل الدؤوب من أجل تحقيق أهداف المركز وأحيي التواصل المميز بين أهالي الطلاب وطاقم المركز الذي يعود بالفائدة على الطلاب

إختتم مركز الموهوبين ام الفحم عامه الدراسي الحالي بأجواء رائعة تكللت بتنظيم حفل رائع ومميز وسط حضور كبير من الضيوف والأهالي والطلاب أنفسهم والطاقم التدريسي بالمركز، إضافة إلى رئيسة عنقود الموهوبين للوسط العربي بوزارة المعارف السيدة راوية جرايسي ومدير المركز الأستاذ عطا الله محمود إغبارية.

وقد تم إفتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب يزن محمود إغبارية،  ثم كان الحضور على موعد مع كلمة مدير المركز الأستاذ عطا الله محمود اغبارية الذي أكد على استمرار العمل الدؤوب من أجل تحقيق أهداف المركز وحيَّ التواصل المميز بين أهالي الطلاب وطاقم المركز الذي يعود بالفائدة على الطلاب، ثم كانت الكلمة لراوية جرايسي رئيسة عنقود الموهوبين للوسط العربي بوزارة المعارف والتي شكرت طاقم المركز على عملهم المميز الذي تكلل هذا العام بإنجازات جمة.

كم وتخلل الحفل في بدايته عرضا لأعمال الطلاب ضمن المساقات التعليمية المختلفة، حيث تجوّل الحضور في المعرض متطلعين على أعمال الطلاب المميزة من مجسمات ولوحات عرض لمواضيع "براعم الطب"، "الشطرنج"، "الالعاب التفكيرية"، "علم الاثار" و"التسويق".  بالإضافة لذلك كان موعد مع الفقرات الابداعية للطلاب في قاعة المركز والتي اشتملت على عرض لأعمال الطلاب ومشاريعهم ضمن مساقات: "الروبوتيكا"، "علم الحاسوب والبرمج"، مشروع "عيون المياه"، عرض لأفلام "رسائل مجتمعية"، عرض مسرحي غنائي رائع ومسابقة شطرنج. وقد تم عرض فلم "السيارة الممتلئة" الذي تم إخراجه في المركز وحاز على المرتبة الثالثة خلال مشاركته في مسابقة افلام التوعية والحذر على الطرق.

مقالات متعلقة