الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:01

مدرسة الحكيم كفرقرع تختتم مشروع "تواصل الاجداد"

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/06/14 10:24,  حُتلن: 10:30

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة شكرت الاجداد على عطائهم المتميز خلال مشاركتهم في برامج وفعاليات المشروع خلال السنة كما وشكرت القائمين على المشروع من اعضاء الهيئة التدريسية 

احتفلت اسرة مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع، وبمشاركة اجداد الطلاب بإختتام مشروع " تواصل الاجداد"، هذا المشروع الذي انطلق منذ بداية السنة الدراسية وجمع بين طلاب من الصفوف الرابعة و السادسة وبين اجدادهم بهدف ربط تراث ، عادات، تاريخ الماضي في كفرقرع وبين تكنولوجيا الحاضر المتمثلة باستعمال الحاسوب والانترنت.

المدرسة توّجت هذا المشروع بلقاء خاص لهذا البرنامج حيث زار الاجداد المدرسة وقدموا محاضرات شيقة لطلاب المدرسة تعتمد على القيم والاخلاق ، حكايات وقصص ايام زمان، الالعاب القديمة التي مارسها الاجداد وقصائد شعرية تبين الفرق بين الماضي والحاضر . وقد شارك الاجداد الهيئة المدرسية بوجبة افطار خفيفة شملت مأكولات عربية تقليدية تحمل التراث والتاريخ . وفي نهاية الفعالية ومن خلال احتفال مدرسي قدمت المدرسة شهادات تقدير للاجداد المشاركين في المشروع والفعالية الختامية .

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة شكرت الاجداد على عطائهم المتميز خلال مشاركتهم في برامج وفعاليات المشروع خلال السنة ، كما وشكرت القائمين على المشروع من اعضاء الهيئة التدريسية متمنية للجميع المزيد من العطاء لخدمة الطلاب .

مقالات متعلقة