الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

سيدتي: طبقي مكياج يومي سهل خلال خمس دقائق

كل العرب
نُشر: 12/06/14 22:40,  حُتلن: 09:37

 سنقدم لك اليوم عزيزتي بعض الخطوات السريعة والنصائح البسيطة والتي تساعدك في الحصول على مكياج يومي مناسب

نقدم اليوم لك سيدتي العصرية والأنيقة، طريقة لتطبيق ماكياج سهل ويومي ولا يأخذ من وقتك أكثر من 5 دقائق. فعليك عزيزتي بعد غسل وجهك أن تقومي بترطيب البشرة بكريم مرطب مناسب لبشرتك، فمثلا اذا كانت بشرتك دهنية لا تستخدمي الكريمات الملئية بالزيوت. بعدها قومي بتطبيق كريم الأساس باللون المناسب للون بشرتك لتبدو طبيعية وموحدة ولا تستخدمي كريم اساس (ميك اب) أفتح او أغمق من لون بشرتك.


إستخدمي بودرة الخدود الوردية الفاتحة لتزيدي ضوء واشراقة لوجنتيك، واحرصي على فرد البودرة على عظام الوجنتين ومديها إلى الأعلى باتجاه الصدغين ولا تكثري من إستخدامها .

قومي بوضع ظلال عيون فاتح وابتعدي عن الالوان البراقة، وإختاري لون فضي فاتح مع لمعة اللؤلؤ فوق عظمة الحاجب لتسليط الضوء على نظرتك الساحرة، ثم حددي الجفن السفلي بلون فاتح، لأن الألوان الفاتحة ستجعلك تبدين مشرقة ومتألقة في إطلالتك النهارية أثناء العمل واتبعي دائما الألوان الفضية الفاتحة المشرقة .

ارسمي بالآيلاينر الأسود أو البني الغامق خطاً بين رموشك العلوية لإضفاء المزيد من الكثافة عليها ثم طبقي الماسكرا مع التركيز على الرموش الخارجية.

إذا كانت شفتيك جافة و متقشرة يمكنك استخدام مرطب الشفاه الملمع لترطيبها والحصول على شفتين لامعتين في نفس الوقت، كما يمكنك استخدام ملمع الشفاه بأحد الألوان المشرقة والمناسبة لمكياجك وملابسك لتبدو شفتيك ناعمة لامعة وتزيدك سحراً وجمالاً.

مقالات متعلقة