الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

المونديال في مدرسة ابن سينا في سخنين بأجواء كرنفالية

أمين بشير -
نُشر: 12/06/14 10:31,  حُتلن: 12:43

حكم المباريات لاعبو اتحاد سخنين اللاعب المتألق خالد خلايلة حمد غنايم ومحمد زبيدات بينما حكم المباراة النهائية مدير المدرسة كمال خلايلة

تم تكريم الفرق المشاركة في الجولة النهائية والفرق الفائزة بالبطولة بالكؤوس والميداليات وايضا تم تكريم لاعبي اتحاد ابناء سحنين والمعلمين المشاركين

أجريت في مدرسة ابن سينا في سخنين مباريات كرة قدم للفرق المشاركة في المونديال فقد تمثل كل صف بدولة مشاركة - بعلمها وزيها في المونديال. تم اختيار الفرق المنافسة بواسطة سحب قرعة من قبل مربي الصفوف افتتحت المباريات بنشيد مميز من قبل طلاب الصف السادس، وتم عرض اللاعبين امام الطلاب بترحاب وتصفيق من قبلهم.



قسمت المباريات لمجموعتين المجموعة الأولى من الصفوف الأولى حتى الثالثة والمجموعة الثانية من الصفوف الرابعة حتى السادسة، اجريت المباريات بتشجيع الطلاب للاعبين وبروح رياضية، لقد فاز بالبطولة في المجموعة الأولى الصف الثالت "ج" ومربية المعلمة رلى خلايلة الممثل بدولة المانيا، وفاز في المجموعة التانية الصف السادس ب والمربية مرجليت أبو ريا الممثل بدولة المانيا.

حكم المباريات لاعبو اتحاد سخنين اللاعب المتألق خالد خلايلة، حمد غنايم، محمد زبيدات بينما حكم المباراة النهائية مدير المدرسة كمال خلايلة. تم تكريم الفرق المشاركة في الجولة النهائية والفرق الفائزة بالبطولة بالكؤوس والميداليات وايضا تم تكريم لاعبي اتحاد ابناء سحنين والمعلمين المشاركين.
اشرف على انجاح هذا اليوم مركز التربية الاجتماعية الاستاذ المتألق دائما ايهاب زبيدات بمشاركة معلمي الرياضة الاستاذ ابراهيم شواهنة،عادل عثمان، مأمون غنايم، فيما شكر مدير المدرسة جميع القائمين على انجاح اليوم.

مقالات متعلقة