الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:02

مدرسة الوفاء للتعليم الخاص جسر الزرقاء تنظم معرضا من ابداعات الطلاب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 11/06/14 08:39,  حُتلن: 08:43

الهدف من وراء هذا المشروع هو اكساب الطلاب مهارات تمكنهم من العمل ومن تعلم شيء جديد لكي يندمجوا بالمجتمع

أقامت مدرسة الوفاء للتعليم الخاص الثلاثاء، معرضاً خاصا من ابداعات الطلاب تحت شعار "نعم نحن نستطيع"، حيث احتوى المعرض على مجموعة متنوعة وغنية من ابداعات طلاب المدرسة نالت اعجاب وتقدير كل من حضر. وشارك في حفل افتتاح المعرض والذي يستمر حتى يوم الخميس كل من رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش، وعدد من اعضاء المجلس البلدي وشحصيات جماهيرية وشعبية، اضافة الى مفتشه التعليم الخاص سينا زحالقه ومفتش المستشارين حسن عيد وعدد من المعلين والعاملين في حقل التربية والتعليم من جسر الزرقاء وخارجها.

يأتي هذا المعرض تتويجا لمجموعة من المشاريع التي تشرف عليها كل من نرجس عثامنه معالجه بالتشغيل وكفايه غانم معلمه فنون، علما أن الهدف من وراء هذا المشروع هو اكساب الطلاب مهارات تمكنهم من العمل ومن تعلم شيء جديد لكي يندمجوا بالمجتمع. وأعربت نرجس عثامنة عن سعادتها لنجاح حفل الافتتاح مشيرة الى أن هذا الحفل انما هو شهادة فخر واعتزاز بجميع طلاب المدرسة على اجتهادهم وتميزهم بالنجاح، شاكرة كل من شارك وحضر في فعاليات افتتاح المعرض.

من جانبه، تقدم الشيخ مراد عماش رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء بتحية خاصة لجميع الطلاب واعدا اياهم بأن يستمر المجلس المحلي في بناء وتنظيم والفعاليات والتي من شأنها أن تعزز وتحسن من مكانة ابناء مجتمعنا ذوي الاحتياجات الخاصة الذين هو ذو قدرات خارقة.

مقالات متعلقة