الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

تمديد اعتقال محمد ذباح (86 عاما) من دير الأسد لمدة 12 يوما بشبهة ضلوعه بقتل زوجته

أنور أمارة وأمين
نُشر: 11/06/14 07:07,  حُتلن: 17:19

 لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

البلاغ حول الواقعة كان قد وصل للشرطة بواسطة أحد أبناء المرحومة الذي قصد منزل والديه في دير الاسد

 قوات من شرطة مركز  كرميئيل التي هرعت الى المكان اعتقلت زوج المرحومة بشبهة ضلوعه في هذه الجريمة

تم تمديد اعتقال المشتبه وذلك حتى نهار يوم 22.06 الجاري على ذمة التحقيقات الجارية مع احالته لفحوصات تقييم من ناحية عقلية ونفسية

مدد قاضي محكمة الصلح في مدينة الناصرة ظهر اليوم الاربعاء، اعتقال المشتبه محمد ذباح - ابو حسن (86 عاما) من بلدة دير الأسد بشبهة ضلوعه في قتل زوجته (77 عاما) بآلة ثقيلة، هذا الصباح، وذلك لمدة 12 يوما على ذمة التحقيق. ورفض المحامي الموكل بالدفاع عن المشتبه التعقيب في هذا الوقت، على قرار القاضي، وقالت لوبا السمري أنه "تم تمديد اعتقال المشتبه وذلك حتى نهار يوم 22.06 الجاري على ذمة التحقيقات الجارية مع احالته لفحوصات تقييم من ناحية عقلية ونفسية مع التنويه على أن التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات في هذه القضية ما زالت جارية"، وفقا للبيان. 


المرحومة زينب ذباح

وكانت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي قد أفادت في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الأربعاء أنه "تم العثور على جثة سيدة (77 عاما) في ساعات صباح اليوم الباكرة في أحد المنازل السكنية في بلدة دير الاسد، عليها علامات عنف في القسم العلوي من جسمها مما يعزز من شبهات تنفيذ جريمة قتلها"، وفقا للبيان.

وأضافت السمري: "اعتقلت قوات من شرطة مركز كرميئيل التي هرعت الى المكان زوج المرحومة (84 عاما) بشبهة ضلوعه في هذه الجريمة بحيث تمت احالته للتحقيق في مركز الشرطة بينما يواصل خبراء التشخيص وفريق من المحققين الذين هرعوا الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كاملها بعد" بحسب الشرطة.

وأضافت السمري في بيان لاحق أنه "يشار الى أن البلاغ حول الواقعة كان قد وصل للشرطة بواسطة أحد أبناء المرحومة الذي قصد منزل والديه في بلدة دير الاسد ولاحظ أن والدته قد فارقت الحياة، فما كان منه الا استدعاء الشرطة. هذا، وتواصل الشرطة التحقيق مع الزوج المشتبه إضافة الى اعمال الفحص والتشخيص في ميدان الواقعة مع ترجيح تنفيذ جريمة القتل بواسطة ضرب المرحومة بأداة ثقيلة بحيث من المتوقع أن تتم إحالة المشتبة في ساعات نهار اليوم المقبلة لمحكمة الصلح في عكا لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية بمركز شرطة كرميئيل، علما أنه لم يتم سابقا استلام بلاغات من قبل أي من الطرفين بخصوص عنف أسري" بحسب الشرطة.

وأفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصل الى موقع العرب أنه "يستدل من التحقيقات الأولية أن الزوج المشتبه اتصل باحد أبنائه وأخبره عما فعل بوالدته وهي زوجة المشتبه، حيث وصل الإبن الى منزل والديه وقام بإستدعاء الشرطة ونجمة داوود الحمراء، حيث يتم التحقيق مع الزوج المشتبه. كما ويشار الى أن المشتبه يتجاوب مع المحقيين وسيتم لاحقا النظر بطلب تمديد إعتقاله وتحويل الملف الى الوحدة المركزية في لواء الشمال، كما ووصل الخبراء الى المنزل وباشروا بتحقيقاتهم بالتعاون مع خبراء الجنائيات"، وفقا للبيان.

وقال مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب إن للمرحومة أربعة أبناء وثلاث بنات.


صورة خلال تمديد الاعتقال


صورة من مكان الحادث 

الصور التالية بعدسة الشرطة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249366.17
BTC
0.51
CNY