الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

مصدر في المعارف: لم يتم الاعتداء على اي طالب من قبل معلم في مدرسة الغزالي في باقة

منى عرموش -
نُشر: 10/06/14 16:24,  حُتلن: 20:48

مصادر مطلعة في وزارة المعارف:

وصل الى وزارة المعارف معلومات تقول على أن المعلم لم يعتد على أي طالب، وأن كل الادعاءات التي ذكرت عنه تم نفيها جملة تفصيلا

تعقيب وزارة المعارف:

وزارة التربية والتعليم تعالج الموضوع وفقا للتعليمات المتبعة كما أن الوزارة تنتظر نتائج التحقيقات في الشرطة

تعقيب لجنة الأباء في المدرسة:

لجنة الاباء لم تستلم أي رد من وزارة المعارف على أن القضية إنتهت، وانه تم تبرئة المعلم، حيث أن التحقيق ما زال جاريا

شهدت مدرسة الغزالي الابتدائية في مدينة باقة الغربية قبل أسبوعين إضرابا انذاريا في المدرسة دعت اليه لجنة اولياء أمور الطلبة برئاسة سامي عثامنة، وذلك بعد أن إدعوا أن احد المعلمين استخدم العنف مع احد الطلاب، وعلى اثر الاعلان عن الاضراب كانت هنالك خلافات بين الاهالي حول قرار الاعلان عن الاضراب بين مؤيد ومعارض.

 

هذا وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر مطلعة في وزارة المعارف :"انه وصلت الى وزارة المعارف معلومات تقول بأن المعلم لم يعتد على أي طالب، وأن كل الادعاءات التي ذكرت عنه تم نفيها جملة تفصيلا". وقال نفس المصدر: "المعلومات التي حصلت عليها الوزارة وصلت الى كل من عرسان عيادات مفتش اللواء في الوسط العربي، مفتش المدرسة مدحت زحالقة، مدير المدرسة المربي حسام ابو مخ، مدير عام البلدية محمد ابو فرخ والمجلس الوطني لسلامة الطفل".

تعقيب وزارة المعارف
هذا، وعقب الناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف للوسط العربي كمال عطيلة، قائلا: "وزارة التربية والتعليم تعالج الموضوع وفقا للتعليمات المتبعة، كما أن الوزارة تنتظر نتائج التحقيقات في الشرطة".

تعقيب لجنة الأباء في المدرسة
كما وجاء تعقيب من لجنة الأباء في المدرسة: "لجنة الاباء لم تستلم أي رد من وزارة المعارف على أن القضية إنتهت، وانه تم تبرئة المعلم، حيث أن التحقيق ما زال جاريا".


حسام ابو مخ مدير المدرسة


محمد ابو فرخ


عرسان عيادات

مقالات متعلقة