الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

أجواء مميزة في مهرجان يوم الطفل العالمي لأطفال حضانات سخنين

أمين بشير -
نُشر: 10/06/14 10:35,  حُتلن: 12:52

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم:

مهما قدمت البلدية لجيل الطفولة من نشاطات وفعاليات تظل مقصرة كونهم هم جيل المستقبل القادم والذي يستحق كل رعاية

فتحي ابو يونس مدير قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين:

قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية يعمل كل ما باستطاعته لتوفير الأفضل للأطفال

ميسون بدارنة احدى مركزات الحضانات الاسرية:

إطار الحضانات يوفر البيت الدافئ للكثير من الأطفال وخاصة للأطفال القادمين من عائلات تعمل الأم خارج المنزل أيضا

نظمت ادارة الحضانات المنبثقة عن قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين نهاية الاسبوع، مهرجانا للأطفال برفقة المعلمات والمساعدات وبمشاركة الأهالي في يوم كيف والعاب منفوخة ومائية في بركة سخنين، بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وعضو ادارة البلدية جميل خلايلة ومدير قسم الخدمات الاجتماعية فتحي ابو يونس والعاملتين الاجتماعيتين المسؤولتين عن الحضانات الاسرية ميسون بدارنة وفاطمة طربيه ورنا طربيه.

بارك رئيس بلدية سخنين مازن غنايم للاطفال والامهات هذا اليوم وأكد أنه "مهما قدمت البلدية لجيل الطفولة من نشاطات وفعاليات تظل مقصرة كونهم هم جيل المستقبل القادم والذي يستحق كل رعاية، والشكر لقسم الخدمات الاجتماعية وجميع الموظفين والمعلمات والمساعدات والتحية لكل من رسم ابتسامة على وجوه اطفالنا والتحية للامهات المرافقات لاطفالهن ومن المهم ان نربي اطفالنا تربية صالحة". وقال غنايم: "الكلمة التي اوجهها للامهات بالعمل على المحافظة على اطفالهن والعمل على مواجهة العنف الذي يستشري في المجتمع العربي وان تكون لهن مساهمة في توعية الابناء".

وعبّر فتحي ابو يونس مدير قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين عن ارتياحه كلما يرى "اطفال المدينة يضحكون وهم يلعبون بكل براءة ولذلك فإن قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية يعمل كل ما باستطاعته لتوفير الأفضل لهم"، وتوجه فتحي أبو يونس "بالشكر لكل المعلمات والمساعدات اللواتي عملن بجد ونشاط خلال السنة الحالية، معبراً عن تفاؤله بأن "يكون الوضع افضل في المستقبل".

أما ميسون بدارنة احدى مركزات الحضانات الاسرية فأكدت أن "إطار الحضانات يوفر البيت الدافئ للكثير من الأطفال وخاصة للأطفال القادمين من عائلات تعمل الأم خارج المنزل أيضا، وتضطر العائلة لخرطهم في إطار تربوي يثقون به، كما وأن الحاضنات ملتحقات في دورات وايام دراسية تؤهلهن للتعامل مع هؤلاء الأطفال، ونشكر في هذا اليوم جميع الامهات اللواتي هن الحضن الدافئ للاطفال والشكر للزميلات رنا وفاطمة طربيه اللتين ساهمتا في نجاح هذا اليوم".

هذا وقدمت فرقة قوس قزح الترفيهية والاستعراضية بقيادة مروة ابو يونس وعمو علوش عرضا شيقا ومثيرا في ملعب التدريبات باستاد الدوحة استمر لعدة ساعات وأبدعوا في تقديم عروض متنوعة أمتعت الأطفال والامهات وشهدت هذه العروض تفاعلاً كبيراً من الاطفال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
246162.45
BTC
0.53
CNY