الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

مسابقة تصفيف الشعر في المدرسة التكنولوجية جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 10/06/14 07:30,  حُتلن: 07:37

المعلمة جاكلين بولس قالت انها فرحة لخروج هذا اليوم للضوء ورؤية اعمال الطلاب والطالبات الامر الذي يضيف لتسويق المهنة بالشكل الصحيح

مركزة التربية الاجتماعية سائده العلي:

تنظيم هذا اليوم هو تطبيق للقيم والأهداف البناءة التي تمت برمجتها في الخطة السنوية للتربية الاجتماعية الأمر الذي يساهم في دعم عجلة التعليم في المدرسة

عممت المدرسة التكنولوجية جسر الزرقاء بيانا جاء فيه: "نظمت مركزة التربية الاجتماعية المربية سائده العلي اليوم ولأول مرة في صرح المدرسة التكنولوجية جسر الزرقاء مسابقة تسريحات شعر للفتيات والشباب في تخصص تصفيف الشعر، حيث قامت المعلمة جاكلين بولس مركزة ورشة تصفيف الشعر بتدريب وتعليم المتسابقين والمتسابقات في المسابقه والذين كانوا من جميع الطبقات الصفية. شارك في لجنة الحكم مفتش التربية الاجتماعية في عتيد رائف زحالقة والمفتشة على تخصصات فن تصفيف الشعر جيؤولا نعيم من شركة لتصنيع أدوات التجميل والحلاق شافع عماش والحلاق محمد عماش وخبيرة التجميل رانيه علي من صابون سبا ومعلمات من مدرسة الوفاء مسك بيادسه وروضة مصاروة".



وتابع البيان: "عمت السباق اجواء المتعة والمنافسة البناءة والفرحة بين لجنة الحكم الذين اثنوا بشكرهم وتقديرهم على تنظيم هذا اليوم الاول من نوعه في المدرسة والذي يساعد في تحفيز الطلاب على حب المهنة وكشفهم للتجربة الاولى في مهنتم والتي تعطيهم المحفز للتألق والتطلع للمهنة بالشكل الجدي".

وجاء في البيان: "وقالت المعلمة جاكلين بولس انها فرحة لخروج هذا اليوم للضوء ورؤية اعمال الطلاب والطالبات الامر الذي يضيف لتسويق المهنة بالشكل الصحيح. وأضافت مركزة التربية الاجتماعية سائده العلي ان تنظيم هذا اليوم بالنسبة لها هو نجاح في تطبيق القيم والأهداف البناءة التي تمت برمجتها في الخطة السنوية للتربية الاجتماعية الأمر الذي يساهم في دعم عجلة التعليم في المدرسة".

وختم البيان" بعد ان قامت لجنة الحكم في التطلع في نتائج المسابقة كانت النتائج كالتالي:
مسابقة الشباب بتصفيف الشعر
مرتبة أولى احمد عماش
مرتبة ثانيه باسل نجار
مرتبة ثالثه انيس عماش

مسابقة تصفيف شعر بنات
مرتبة أولى كرام عماش
مرتبة ثانيه نهاد عماش
مرتبة ثالثه اميمه عباس
مرتبة رابعه اسيل عماش
تم توزيع الهدايا على المتسابقين وشهادات مشاركه كما تم توزيع شهادات تقدير لمشاركة أعضاء لجنة الحكم هذا اليوم الرائع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة