الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

رئيس بلدية الطيرة يكرم المربي ربحي بشارة أفضل مدير تعليمي لمشروع هيلا

كل العرب
نُشر: 10/06/14 07:25,  حُتلن: 10:22

المربي ربحي بشارة حصل على شهادة التقدير والتمييز كأفضل مدير تعليمي لمشروع هيلا للوسط العربي لعام 2014

عممت بلدية الطيرة بيانا جاء فيه: "قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي مساء يوم الأحد خلال انعقاد جلسة للبلدية بتكريم المربي الفاضل ربحي حلمي بشارة، وتسليمه درعاً تذكارياً مُقدماً باسم بلدية الطيرة بمناسبة تفوقه وحصوله على لقب أفضل مدير تعليمي لمشروع هيلا للعام 2014، وذلك بحضور المحامي سامح عراقي القائم بأعمال رئيس البلدية، د. وليد ناصر وتميم ناصر نائبا رئيس بلدية الطيرة، د. خالد مطر مدير قسم المعارف، زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة، وخالد عراقي مراقب البلدية بالإضافة إلى العديد من أعضاء البلدية".


صورة خلال التكريم

وتابع البيان: "هنأ رئيس بلدية الطيرة باسمه وباسم جميع موظفي وأعضاء البلدية المربي القدير ربحي بشارة في كلمة له بهذه المناسبة، مُشيداً بعطائه ونشاطه الكبير الذي بذله ويبذله طيلة الأعوام السابقة في تنمية وتطوير العملية التربوية والتعليمية، وبناء وتدعيم مشروع هيلا".

وختم البيان: "هذا، وكان قد حصل المربي ربحي بشارة على شهادة التقدير والتمييز كأفضل مدير تعليمي لمشروع هيلا للوسط العربي لعام 2014، في الحفل القطري الخاص لوحدات النهوض بأبناء الشبيبة للمجتمع العربي الذي أقيم في مدينة طمرة يوم الأربعاء 28/5/2014 برعاية إدارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم للوسط العربي" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة