الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:02

إحتفالات عرابة بمناسبة الصعود

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/05/08 19:27

إحتضن متنزه خيمة القمر في قرية عرابه مئات المحتفلين بصعود فريق الأخوة عرابه لمصاف الدرجة الأولى، بمشاركة كل من وزيرة الرياضية في السلطة الفلسطينية تهاني أبو دقه، ووزير الثقافة والعلوم والرياضه الوزير غالب مجادله وأعضاء الكنيست أحمد الطيبي، طلب الصانع، وناديا الحلو.



وقد حضر الحفل ممثلي الاتحاد العام أفي كاوفمان وباروخ أوفير وافي ليفي، بالاضافة إلى محمود الصح ابن القرية. كما وحضرت عدة إدارات من عدة فرق عربية على رأسها إدارة الإخاء الناصرة التي تمثلت بكايد أبو عياش، والدكتور توفيق كنانه، وأحمد الحلو.
أما إدارة هبوعيل أم الفحم فتمثلت بعادل أديب، وعلي السليم وبالكابتن فريد طاهر. ومثل فريق أبناء الجديدة إدارته بتركيبتها الكاملة والتي ضمت كل من عادل كيال، وجورج انطون، ويوسف وحسن خرينو. كما وحضر الحفل عدة إداريين أمثال يوسف طه إداري هبوعيل كفر كنا، وبرهان إبراهيم إداري الإخاء شفاعمرو، بالاضافة إلى ممثلي فرق بيتار المشهد وكفر ياسيف، ومكابي البعنة، وعدة إداريين آخرين من فرق مختلفة. بالاضافة الى المئات من مشجعي الفريق.
نذكر أنه تولى عرافة الحفل الإذاعي محمد الشيخ خليل بمساعده الإذاعي عزات شلاعطه.

مجموعة صور للحفل:





وخلال الحفل تم توزيع الكؤوس على لاعبي الفريق ومدربه يوسي سوفير، كما وتم تكريم إدارة الفريق من قبل ذويهم، وتم تكريم رجال الأعمال اللذين قاموا بالتبرع للفريق بسخاء.
وخلال الاحتفال أعلن رئيس المجلس المحلي علي عاصلة انه تم تخصيص ميزانية خاصة من المجلس المحلي للموسم القادم للفريق بقيمة 500 ألف شاقل، بالاضافة إلى البدء بالعمل على إقامة إستاد كرة القدم الذي بدأ العمل به تماما يوم أمس بتكلفة تفوق الـ2 مليون شاقل، منه خصصت وزارة تطوير النقب والجليل مبلغ مليون شاقلا.
وشكرت وزيرة الرياضة الفلسطينية تهاني أبو دقة الإدارة العرابية على دعوتها لمثل هذا الحفل. وتحدث أيضا الوزير غالب مجادله، والنواب طلب الصانع، وناديا الحلو، واحمد الطيبي الذي قام بالتبرع بمبلغ تعدى الأربعين ألف شاقل!! كما وتحدث إداريا الفريق سمير عاصلة ونسيم الصح اللذان شكرا كل من ساهم بارتقاء الفريق للدرجة الأولى.



وقد علمنا أن حجم التبرعات النهائي فاق الـ300 ألف شاقل بدون ميزانية المجلس المحلي والتي كما ذكرنا وصلت الى 500 ألف شاقل، وهذا يقول ان ميزانية فريق الأخوة عرابه الموسم القادم ستتعدى المليون شاقلا وهذه الميزانية ستعطي الفريق الراحة والهدوء من الناحية المادية، وتأهله ان يتهيأ بشكل صحيح للموسم القادم الأول لهم في الدرجة الأولى.


 

مقالات متعلقة