الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

داهود:بقيت وحيدا في الساحة وأعد أن مكابي أم الفحم سيكون بخير

حجاج رحال -
نُشر: 10/06/14 07:18,  حُتلن: 10:07

محمد داهود:

بقيت وحيدا في الساحة اثر ابتعاد باقي الاداريين وعدم نجاح المؤتمر الذي دعيت اليه لاختيار أعضاء ادارة، ولا بد في هذا الباب شكر خاص للدكتور سهيل عابد على وقفته الى جانب الفريق

رغم كل العراقيل فإن وضع فريقنا جيد وسنفتتح الموسم بقوة في الدرجة الأولى حيث سنعمل على اعادة بناء الكادر، بالاعتماد على سبعة لاعبين محليين في التشكيلة الأساسية والهدف تثبيت الأقدام في الدرجة الأولى

يأمل محمد داهود، رئيس ادارة فريق مكابي أم الفحم، أن يستجمع فريقه قواه وينجح بالنهوض رغم هبوطه الى مستوى فرق الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وقال محمد داهود: "بقيت وحيدا في الساحة، اثر ابتعاد باقي الاداريين وعدم نجاح المؤتمر الذي دعيت اليه لاختيار أعضاء ادارة، ولا بد في هذا الباب شكر خاص للدكتور سهيل عابد على وقفته الى جانب الفريق. رغم كل العراقيل فإن وضع فريقنا جيد وسنفتتح الموسم بقوة في الدرجة الأولى، حيث سنعمل على اعادة بناء الكادر، بالاعتماد على سبعة لاعبين محليين في التشكيلة الأساسية، والهدف تثبيت الأقدام في الدرجة الأولى في الموسمين المقبلين وبعد ذلك محاولة العودة الى الدرجة الممتازة".


محمد داهود

وأضاف أن هناك أهمية للحفاظ على الرونق الذي ميّز الفريق، وأن التجربة في الممتازة علمته الكثير. ويثق بكادر فريق الشبيبة، حيث شارك العديد منهم في تشكيلة الفريق في الممتازة، وهناك نوايا واضحة باعادة كل لاعب معار الى فريق آخر. وكل لاعب تتبع بطاقة لعبه للفريق عليه دفع مبلغ 36 ألف شيكل للبيع والاعارة 18 ألف شيكل. وأكد أن الفريق يحمل أسم مكابي أم الفحم، لكنه فعليا يدعى اتحاد أبناء أم الفحم. وكشف عن رغبته بضم المحليين علي فتحي، كيلاني كيلاني، محمد جمال، محمد علي سليم ومحمد اغبارية (جغبور). وناشد كل لاعب من منطقة وادي عارة بالانضمام الى الفريق.
وأشار محمد داهود الى أن الأولوية لتعيين مدرب محلي، ومن الأسماء المطروحة: محمد مصطفى، شكري جبارين، أشرف العال وفريد طاهر، رغم أن الامكانية ضئيلة جدا لقدوم فريد طاهر. واذا فشل الأمر فان المخضرم أشرف سليمان مرشح لتدريبه أيضا.

مقالات متعلقة