الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

الناصرة: ابن خلدون تكرم المبادرون الشباب

كل العرب
نُشر: 09/06/14 17:36,  حُتلن: 18:30

المعلمة ايمان صالح مركزة مشروع المبادرون الشباب رحبت بالحضور وهنأت الطلاب على جهودهم الجبارة والمسؤولية وروح العمل الجماعي التي تحلى بها الطلاب خلال عملهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المربي ابراهيم سعدي جاء فيه: "بحفل بهيج واجواء مفعمة بالفرح والسرور نظمت اعدادية ابن خلدون – الناصرة يوم السبت 7/6/2014 حفل تكريم لطلاب وطالبات المدرسة المشاركين في مشروع " المبادرون الشباب"، وذلك لحصولهم على افضل منتج على المستوى المحلي لمنطقة الجليل الاسفل وتأهلهم للمرحلة القطرية . وقد حضر الحفل كل من نائب رئيس البلدية يوسف عياد، النائب محمد عوايسي، مديرة قسم المعارف سامية بصول، مدير قسم التخطيط التربوي الدكتور بشير عبدو، مركز المشروع لمنطقة الجليل الاسفل ماهر زهره والمرشدة ياسمين عثمان وبحضور اولياء امور الطلاب".

أضاف البيان: "في بداية الحفل القت المعلمة ايمان صالح مركزة مشروع "المبادرون الشباب" في المدرسة كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت الطلاب على جهودهم الجبارة والمسؤولية وروح العمل الجماعي التي تحلى بها الطلاب خلال عملهم. تلاها كلمة مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة الذي شرح فيها عن أهمية استغلال القدرات الطلابية وانكشافهم على العالم التجاري مما يساهم في صقل وتطوير المهارات الفردية والجماعية لدى الطلاب للوصول الى درجة التميز كونها قيمة تربوية تنتهجها المدرسة طوال الوقت وتغرسها في نفوسهم. كما شكر الضيوف على دعمهم لهذا المشروع خاصة والمسيرة التربوية عامة لبناء جيل قوي الايمان، شامخ البنيان، يعمل على خدمة بلده. وفي نهاية الحفل تقدم كل من مدير المدرسة وضيوفه بتكريم الطلاب وتوزيع الشهادات عليهم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة