الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

يايا توريه: سأعتزل دوليا بعد الحصول على لقب مع كوت ديفوار

كل العرب
نُشر: 09/06/14 08:37,  حُتلن: 16:56

يايا توريه :

في الواقع حتى الآن لم أفكر في القرار الذي سأتخذه، تفكيري الآن منصب على ما سأقدمه رفقة زملائي في كأس العالم هو بلا شك قرار صعب وعليَّ التحلي بالصبر والرويَّة قبل اتخاذه لهذا سأدع هذا الأمر لبعد نهاية المونديال

أكد الدولي الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيعتزل اللعب الدولي، حينما ينجح في تحقيق إنجاز كبير مع منتخب بلاده.



وصرح توريه لشبكة "إسبن" قائلا: "من المهم بالنسبة لي حين أقرر الاعتزال الدولي، هو أن أتخذ هذا القرار في وقتٍ أكون قد حصدت به لقب لأترك به شيئاً للذكرى لي".


وتابع توريه بالقول: "لطالما قلت أني أطمح لتحقيق لقب مع المنتخب ثم الاعتزال لكن يبدو أنَّ هذا يجلب الحظ السيئ للمنتخب"، وأكمل توريه حواره قائلاً: "في الواقع حتى الآن لم أفكر في القرار الذي سأتخذه، تفكيري الآن منصب على ما سأقدمه رفقة زملائي في كأس العالم ، هو بلا شك قرار صعب وعليَّ التحلي بالصبر والرويَّة قبل اتخاذه لهذا سأدع هذا الأمر لبعد نهاية المونديال".

وعن منافسة المنتخب الإيفواري في البطولة التي أوقعته قرعتها إلى جانب كلٍ من كولومبيا ، اليونان واليابان قال توريه :" نمتلك منتخباُ قوياً وأسماء مميزة ، حين أنظر إلى تشكيلة المنتخب وأرى لاعبين مثل ديدييه دروجبا، سالومون كالو، ويلفريد بوني، جيرفينهو ووديديه زوكورا فهذا لا يُشعرني سوى بالثقة الكبيرة بقدراتنا"، واختتم الإيفواري حديثه بالتأكيد على أنَّ أمراً واحداً لا يُمكن له أن يفهمه وقال :" حين تنظر إلى منتخب يضم هذه الأسماء أستغرب كيف لنا ألا نطمح للمنافسة و تحقيق اللقب ..؟ ،هذا الشيء لا أفهمه ، آمل حقاً أن نسير نحو تحقيق شيء جميل يُذكر في تاريخ المنتخب ".

مقالات متعلقة

Got