الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

حنا فرهود: نادي باقة الغربية مدين لي بأجري عن 4 شهور وهبة الصعود

حجاج رحال -
نُشر: 09/06/14 08:04,  حُتلن: 14:56

حنا فرهود:

لم يدفع ياسر أجري عن الأشهر الأربعة الأخيرة عدا عن مكافأة الصعود ووعدني بالدفع في أكثر من مناسبة لكنه يتهرب ويتملص مني

لن أسكت وسأقاضيه ولن يفتتح الموسم المقبل في الدرجة الثانية حتى أنني على استعداد للتبرع بمستحقاتي شريطة أن لا يلعب فريقه في الدرجة الثانية تحت ادارته لم تنتظم التدريبات في الأشهر الثلاثة الأخيرة لعدم حصولنا على مستحقاتنا وهو من يتحمل المسؤولية

ياسر مواسي:

أولا سنقاضي حنا فرهود في قضية قذف وتشهير كون كل ما قاله عبارة عن كذب وافتراء

حنا أنهى مشواره معنا ونحن بصدد التعاقد مع مدرب جديد حيث نجري مفاوضات مع ثلاثة مدربين

رغم احترامنا ومحبتنا لحنا فانه فاوض فرقا أخرى خلال الموسم الحالي وهو مرتبط مع فريقنا وعمل على ضم لاعبين من فريقنا الى فريق هبوعيل روبي حيفا اذ قدم لهم اقتراحات مالية رغم ارتباطهم بعقود معنا

إنتهى زمن العلاقة الودية بين المدرب الحيفاوي حنا فرهود وياسر مواسي، رئيس إدارة النادي الرياضي باقة الغربية. فبعد علاقة استمرت عاما واحدا، وفيها صعد الفريق الى مستوى فرق الدرجة الثانية وسط نوايا بإستمرار الشراكة، فإن العلاقة بين الاثنين سيئة جدا وطفت المشاكل بينهما على السطح خلال الأيام الأخيرة، ووصلت ذروتها تحديدا يوم أمس الأحد.


حنا فرهود وياسر مواسي 

وقال حنا فرهود: "لم يدفع ياسر أجري عن الأشهر الأربعة الأخيرة عدا عن مكافأة الصعود. وعدني بالدفع في أكثر من مناسبة لكنه يتهرب ويتملص مني. لكنني ذهبت ضد التيار، الا أنني كنت مخطئا على ما يبدو، اذ وصلت الى مرحلة أنني ألهث خلفه للحصول على مستحقاتي. فبدل أن يقدّر عملي فانه لا يدفع مستحقاتي. والأمر ذاته بالنسبة لمعظم اللاعبين. لن أسكت وسأقاضيه ولن يفتتح الموسم المقبل في الدرجة الثانية، حتى أنني على استعداد للتبرع بمستحقاتي شريطة أن لا يلعب فريقه في الدرجة الثانية تحت ادارته. لم تنتظم التدريبات في الأشهر الثلاثة الأخيرة لعدم حصولنا على مستحقاتنا وهو من يتحمل المسؤولية".
وأضاف أنه تم جمع التبرعات خلال حفل الصعود، لكن ياسر يرفض توزيعها على اللاعبين مقابل أجورهم. وأضاف الفرهود أنه إهتم بنفسه في جمع تبرعات للفريق لمساعدته، لكن تبين له أن لا تصنع المعروف مع غير أهله. وقال:"أردت الحصول على مستحقاتي بكل الطرق القانونية، لكنه اختار طريقا آخر، ولذلك لم يتبق أمامي سوى مقاضاته، وسأقضي عليه مهنيا". وأشار الى أنه كان ينوي البقاء مدربا للفريق لو تم دفع مستحقاته.

ومن جانبه عقّب ياسر مواسي بالقول: "أولا سنقاضي حنا فرهود في قضية قذف وتشهير، كون كل ما قاله عبارة عن كذب وافتراء. حنا أنهى مشواره معنا ونحن بصدد التعاقد مع مدرب جديد، حيث نجري مفاوضات مع ثلاثة مدربين. فرغم احترامنا ومحبتنا له فانه فاوض فرقا أخرى خلال الموسم الحالي وهو مرتبط مع فريقنا، وعمل على ضم لاعبين من فريقنا الى فريق هبوعيل روبي حيفا، اذ قدم لهم اقتراحات مالية، رغم ارتباطهم بعقود معنا. اكتشفنا ذلك وأعلمناه أننا نعارض توجهه غير المهني. نحن نحترم جميع الاتفاقيات، والفريق مدين عن الشهر ونصف الأخيرين لبعض اللاعبين، ونحن بصدد تحويل المبالغ لهم في الخامس والعشرين من هذا الشهر، كما جرت العادة".

ونفى ياسر مواسي أن تكون الادارة قد وقعت مع الفرهود على هبة الصعود، وأن ذلك تم مع خمسة لاعبين فقط من أصل 22 لاعبا. وأكد أنه سيقاضيه على توجهه غير المهني، فضلا عن أن الفريق لم يجر تدريباته كالمعتاد على مدار الشهور الثلاثة الأخيرة، حيث فحص ذلك مع اللاعبين وتبين له أنهم نفذوا ذلك بتعليمات من حنا فرهود، وسيتم خصم ذلك من أجور المدرب واللاعبين. وتابع: "أقواله هذه ستكلفه غاليا، فكان من الأفضل له أن لا ينسى أن النادي الرياضي باقة الغربية أجرى له عملية فطام بعد هبوطه مع الأخوة حيفا الى الدرجة الثالثة، ولن يؤثر أحد على مسيرتنا فنحن أقوى من ذلك. ولولا جهودي وتكاتف الادارة واللاعبين وعملنا الدؤوب لما ارتقى الفريق، وعليه أن لا ينسب النجاح لنفسه. هناك حسابات داخلية سنجريها مع حنا، فقد آن وقت الحساب".

مقالات متعلقة