الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 09:02

هبوعيل أم الفحم بصدد الإعلان عن إدارة موسعة جديدة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/06/14 18:39,  حُتلن: 20:51

إتفق المدرب فريد طاهر مع اللاعبين الفحماويين الذين لعبوا خارج الكرة الفحماوية في المواسم الأخيرة منهم كامل جبارين واحمد حربي ورائد نهاد على أن يرتدوا القميص الأحمر في الموسم المقبل

المدرب فريد طاهر:

يسعدني كثيرا أن هنالك مجموعة من قطاعات مختلفة من مدينة ام الفحم معنية بإستلام ادارة الفريق ودعمه والوقوف الى جانبه في هذه المرحلة

أعتقد ان هذه الخطوة هي الاساس في بناء برنامج سليم لفريقنا الساعي للعودة إلى الدرجة الأولى

بالنسبة للاعبين الفحماويين من الطيور المهاجرة فجميعهم ابدوا استعدادا في الانضمام الى فريقنا والعودة إلى صفوفه

رغم تأرجح استعدادات الأحمر الفحماوي للموسم المقبل في الايام الأخيرة، إلا أن إدارة الفريق قريبة جدا من الاعلان عن ادارة موسعة خلال الأيام القادمة. ومن المرجح أن تضم مجموعة عريضة من مختلف قطاعات المجتمع الفحماوي، سواء تلك التي تعمل في مجال الاعلام او التجارة وأخرى من شرائح مثقفة.

وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن هذه المجموعة التي تتحفظ عن الافصاح عن اسمائها حاليا، ستتبنى الفريق في الموسم القادم، على أن توفر له الميزانية المطلوبة في المنافسة على بطاقة الارتقاء الى الدرجة الاولى.

وبموازاة ذلك اتفق المدرب فريد طاهر مع اللاعبين الفحماويين الذين لعبوا خارج الكرة الفحماوية في المواسم الأخيرة، من امثال كامل جبارين واحمد حربي ورائد نهاد، على ان يرتدوا القميص الأحمر في الموسم المقبل. غير أن الاتفاق النهائي بات منوطا بالجلوس مع ادارة الفريق لصياغة البنود والطلبات. من جهة أخرى، لن تبادر إدارة الأحمر الفحماوي بأي خطوة في اتجاه استقطاب لاعبي تعزيز من خارج ام الفحم قبل انتهاء المفاوضات مع الطيور المهاجرة. وبعد ذلك ستتحدد هوية التشكيلة الاساسية، وفي حال وجدت الثغرات في بعض الحلقات فإن المدرب فريد طاهر سيجد نفسه مجبرا على اغلاقها في البحث عن اسماء ستساعد فريقه في التغلب على مشاكله المهنية، وستتيح له فرصة المنافسة وبقوة على بطاقة الارتقاء للأولى.

تعاقدات جديدة
المدرب فريد طاهر قال لمراسل موقع العرب: "يسعدني كثيرا أن هنالك مجموعة من قطاعات مختلفة من مدينة ام الفحم معنية باستلام ادارة الفريق ودعمه والوقوف الى جانبه في هذه المرحلة، على أن تستثمر علاقاتها وطبيعة مكانها في جلب موارد مالية لخزينة فريقنا. واعتقد ان هذه الخطوة هي الاساس في بناء برنامج سليم لفريقنا الساعي للعودة إلى الدرجة الأولى". وأكمل فريد طاهر حديثه : "أما بالنسبة للاعبين الفحماويين من الطيور المهاجرة، فجميعهم ابدوا استعدادا في الانضمام الى فريقنا والعودة إلى صفوفه. وهذا الاتفاق المبدئي من شأنه أن يكون نهائيا بعد الجلوس مع ادارة الفريق التي هي صاحبة الشأن والمسؤولة عن هذا الجانب. وآمل أن يتم تسريع وتيرة هذه الخطوة لأنها ستمهد الطريق أمامي في بلورة التشكيلة الاساسية ومعرفة ما يلزمنا من عناصر لإغلاق الثغرات المحتملة".

من جهة أخرى، سيضطر الاحمر الفحماوي إلى فقدان عدد من لاعبيه الصغار في الموسم المقبل بعودتهم إلى فريق الأم مكابي أم الفحم، من أمثال محمد ابراهيم ابو حفيظة ومحمد ابو شاكر وغيرهم. وهي مشكلة ستشوّش على برامج المدرب فريد طاهر قليلا، خاصة انه يطمح بكادر لا يقل عن 20 لاعبا، علما أن فريقه سيغازل العودة إلى الدرجة الأولى ويطمع ببديل لكل لاعب اساسي على دكة الاحتياط وبنفس القدرات والإمكانات. 

مقالات متعلقة