الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:02

شكوى حول نشر صور عارية لفتاة من المثلث...سماح سلايمة: علينا مساعدتها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 08/06/14 10:56,  حُتلن: 18:23

شرطة كدما بقيادة العقيد دافيد فيلو تحقق في قضية نشر صور عبر الشبكة العنكبوتية لفتاة عارية من منطقة المثلث

أثارت هذه القضية غضب وإستنكار شديد لدى جهات عديدة التي طالبت التوصل الى من وقف وراء هذا العمل غير الأخلاقي

العاملة الإجتماعية سماح سلايمة إغباربة مديرة جمعية نعم:

أناشد كل من تقع الصور تحت يديه أن لا ينشرها ولا يتعاون مع إختراق حرمة هذه الفتاة

للأسف ليست هذه هي أول ولا اخر ضحية للعنف والإبتزاز بواسطة الانترنت وعلينا الإستمرار بتوعية الشباب والشابات مرارا من أخطار العلاقات المشبوهة وعلى الفاعل دفع الثمن وعلينا معاقبته بحزم

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

بالفعل تم يوم 05.06 الجاري إستلام شكوى حول مثل هذا الموضوع في شرطة "كدمة" من مقرها في الطيبة حيث شرعت الشرطة بأعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابساتها

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن شرطة كدما بقيادة العقيد دافيد فيلو تحقق في قضية نشر صور عبر الشبكة العنكبوتية لفتاة عارية من منطقة المثلث. وقد أثارت هذه القضية غضب وإستنكار شديد لدى جهات عديدة التي طالبت التوصل الى من وقف وراء هذا العمل غير الأخلاقي.


العقيد دافيد فيلو

وبحسب مصادر أخرى ذكرت أن "الصور التي نشرت للفتاة على ما يبدو انها مفبركة وليست حقيقية"، علما أن الشرطة لا تزال تحقق في الأمر بمنتهى الجدية".

هذا، وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع العاملة الإجتماعية سماح سلايمة إغباربة مديرة جمعية نعم، قالت: "ردي بشكل عام، انه مرة أخرى تقع فتاة ضحية علاقة واهية في الشبكة العنكبوتية، ويتم إستغلال سذاجتها وإستغلالها جنسيا، وإنتهاك خصوصياتها بهدف الإيذاء، هي الان فتاة في ضائقة وعلينا مساعدتها لتخطي الأزمة". وتابعت قالة :"أناشد كل من تقع الصور تحت يديه أن لا ينشرها ولا يتعاون مع إختراق حرمة هذه الفتاة. للأسف ليست هذه هي أول ولا اخر ضحية للعنف والإبتزاز بواسطة الانترنت، وعلينا الإستمرار بتوعية الشباب والشابات مرارا من أخطار العلاقات المشبوهة، وعلى الفاعل دفع الثمن وعلينا معاقبته بحزم". 
وتابعت قائلة: "قد تدفع هذه الفتاة حياتها ثمن الجهل وعدم وجود أطر للجوء إليها قبل الوقوع بالمشاكل. تأتي هذه الواقعة لتذكرنا أن كل الجهود للتحضير لمؤتمر الذي نعده سيناقش قتل النساء العربيات هي جهود مطلوبة وإن العمل في هذا الميدان ما زال في خطواته الأولى وعلينا الإستمرار في الجمعيات كي نحارب هذه الظاهرة ومنها جمعية نعم، وأن نعمل كل الوقت على إجراء نشاطات وبرامج لرفع الوعي ومناهضة العنف ضد النساء. أدعو كل المهتمين المشاركة في المؤتمر الأربعاء القادم وكل منا يدلي دلوه في نهر العمل المتدفق في مجتمعنا".


العاملة الاجتماعية سماح سلايمة اغباربة

تعقيب الشرطة

هذا، وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: "بالفعل تم يوم 05.06 الجاري إستلام شكوى حول مثل هذا الموضوع في شرطة "كدمة" من مقرها في الطيبة، حيث شرعت الشرطة بأعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابساتها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
240321.65
BTC
0.52
CNY