الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

السرطانية: ملفتة للأنظار يجذبها الرجل الجدي رغم برودة مشاعره

كل العرب
نُشر: 07/06/14 17:52,  حُتلن: 08:44

الرجل الجدي شريك كريم، ولكنه بارد الطبع وما ينقص المرأة السرطان هو الأمان العاطفيّ وكلام العشق. فهي تريد أن تشعر بحبّ الرجل الذي اختارته. لذلك تسعى جاهدة كي تحبّ وتعطف وتحنّ على الجدي البارد المشاعر

المرأة السرطان عاقلة ورزينة، متفهمة ومتفتحة على الحياة لها الكثير من الصداقات وتحب التسوق والسفر، تبحث عن شريك لها يناسبها ويفهم طبيعتها ويقدرها، هي امراة متكاملة وتلفت الأنظار، لها الكثير من المعجبين، يعجبها الرجل الجدي وتشعر بانه يستطيع ان يؤمن لها الأمان الذي تبحث عنه، فباستطاعته تأمين الأمان الماديّ. 

الرجل الجدي شريك كريم، ولكنه بارد الطبع وما ينقص المرأة السرطان هو الأمان العاطفيّ وكلام العشق. فهي تريد أن تشعر بحبّ الرجل الذي اختارته. لذلك تسعى جاهدة كي تحبّ وتعطف وتحنّ على الجدي البارد المشاعر، إلا أنّها لن تتحمّل كثيراً عدم مبادلتها بالعطاء. وهي تعاني من برود مشاعره وردود أفعاله اللا مبالية أحيانا، ولكنها تعتبر بانه رغم عيوبه هو الشريك الكفيل بان تكمل حياتها معه، يمنحها الحياة الرفاهية.

المراة السرطانية مثالية، تعطي أكثر مما تأخذ من الجدي، وتقدر من حولها وأصقائها،  لا تبخل بإعطاء النصائح والحب للرجل الجدي، وهو يحب فيها طيبة القلب وكرم الأخلاق والجمال والانوثة الطاغية، ولكن احيانا ما يصلان الى طريق مسدود للإختلاف في الشخصية بينهما، يصعب الحوار مع الجدي، وتصبح العلاقة شبه منعزلة عن العالم. عليهما التحدّث والمناقشة والتفاهم لإبعاد سوء التفاهم وإقامة علاقة قويّة ودائمة.

مقالات متعلقة