الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:01

المرأة الحمل: تعشق القوس رغم علاقاته الكثيرة ويبهرها بجاذبيته

كل العرب
نُشر: 07/06/14 17:48,  حُتلن: 08:05

القوس معجب ببراءة وطفولة الحمل ووفائها ويبحث دائماً عن مغامرات جديدة قد تزيد من غيرتها أحيانا غروره يزعجها ويجرح مشاعرها الا انها لا تستطيع الاستغناء عنه

الرجل القوس يعتبر نفسه دون جوان عصره، يحب تهافت النساء حوله ويستخدم جماله وجاذبيته للفت أنظار النساء، هو شاب كريم ويحب اغداق المال والكلام الجميل على الفتيات. اما المرأة الحمل فهي هادئة تحب الحياة البعيدة عن الصخب وتعجب بالرجل القوس كغيرها من النساء. القوس اذا احب فتاة اغدقها بالهدايا الثمينة والمجوهرات ليبرهن كرمه وحبه، لا ينسى عيد ميلادها او اي مناسبة تتعلق بها ويكون السباق بالاحتفال بها ليثبت كرمه.

كلاهما كريم ومحبّ، إنّما الرجل القوس مغرور بنفسه وجاذبيته، والمرأة الحمل جميلة لكنها لا تحاول إغاظة رجلها القوس وتخفي عليه معاكسات الرجال التي تسمعها خوفاً على مشاعره بعكس ما يتصرف. القوس معجب ببراءة وطفولة الحمل ووفائها، ويبحث دائماً عن مغامرات جديدة قد تزيد من غيرتها،  أحيانا غروره يزعجها ويجرح مشاعرها، الا انها لا تستطيع الاستغناء عنه. إذا حاولا إقامة علاقتهما على أساس مبنيّ على الحبّ، سيتمكّنان من العيش حياة جميلة مفعمة بالنشاطات المتجدّدة والمستمرّة.

مقالات متعلقة