الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

كفرقاسم تواصل محاربة الهوائيات.. عارف صرصور: فقدت إبني بسبب الانتينات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/06/14 09:33,  حُتلن: 14:17

هائل ابن بري:

مطلبنا الواحد والوحيد الذي نريد الوصول اليه هو ايجاد حل جذري للانتينات العبثيّة التي تقلق مضاجعنا

المربي عارف صرصور:

هنالك لامبالاة من اقبل اصحاب البيوت المنصوبة بداخلها انتينات على حساب صحة السكان

موضوع الانتينات أمر مقلق للغاية ولا بد من مواصلة النضال حتى ننقذ ابناء البلدة من امراض السرطان المنتشرة

استمرارا للحملة الشبابية في كفرقاسم للانتينات المسرطنة، شارك يوم امس المئات من اهالي البلدة في الندوة الثانية التي اقيمت من اجل الحديث عن الاضرار الناجمة عن الانتينات والخطوات القادمة لمواصلة النضال.



افتتح الندوة هائل ابن بري الذي رحب بالحضور على مشاركتهم الواسعه وتلبيتهم للدعوة، وقال:" مطلبنا الواحد والوحيد الذي نريد الوصول اليه هو ايجاد حل جذري للانتينات العبثيّة التي تقلق مضاجعنا، ووضع خطّة مدروسة وقانونيّة مكتوبة مع شركات الاتصالات بأن تكون البلديّة هي المسؤولة عن تحديد اماكن الهوائيات استناداً لخطة وزارة البيئة".

ومن ثم كانت الفقرة الاولى لرئيس مجلس طلاب البلدي نسيم صرصور والتي تمحورت كلمته حول مبادرات حثيثة ومستعجلة بخطوات عملية دعماً للحراك الشبابي في التصدي للهوائيات المسرطنة. ثم كانت كلمة الاستاذ عُلا عامر الذي تطرّق فيها لجوانب عديدة منها العلمية، استناداً الى معطيات لأبحاث عالمية ومحليّة مُتطرقاً إلى الاضرار الناجمة عن الهوائيات بشكل عام .

واختتمت الندوة بكلمة معبرة ومؤثرة للاستاذ والمربي عارف صرصور (ابو ضياء) الذي فقد ابنه ضياء قائلا: "موضوع الانتينات أمر مقلق للغاية ولا بد من مواصلة النضال حتى ننقذ ابناء البلدة من امراض السرطان المنتشرة، ومن هنا نوجه نداء للجميع بأن يأخذوا على انفسهم المسؤولية لمحاربة آلة الموت التي تحصد ارواح الابرياء دون تمييز، حيث اننا فقدنا ابننا الغالي والعزيز علينا بسبب الهوائيات القاتلة، وعندما نسمع عن انتينات منصوبة فإن هذا الامر يثير لدينا الازعاج والقلق، وخاصة ان هنالك لامبالاة من اقبل اصحاب البيوت المنصوبة بداخلها انتينات على حساب صحة السكان".

وأنهى العريف الندوة بكلمة للحضور بأن يستمروا في مواصلتهم لدعم الحِراك والمشاركة والمتابعة حتى إنهاء قضيّة الهوائيات العبثيّة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
231412.38
BTC
0.51
CNY