الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:01

الرجل الحوت: رقيق لا يرتبط الا بإمرأة تكون أيقونة في الجمال

كل العرب
نُشر: 06/06/14 21:12,  حُتلن: 14:59

الرجل الحوت محب وحنون وقلبه طيب، عقلاني،  قادر على حجب عواطفه وإنفعالاته بفتنته ودبلوماسيته، يحب الجمال ولا يرتبط الا بمن هي ايقونة في الجمل، يرتبط بامرأة العقرب أكثر عن غيرها من النساء،

الرجل الحوت معروف برقته وخجله، يرتبك امام النساء، لا يهدف الى المال والسلطة، يبحث عن شريكة حياة تحبه وتحترمه وتقف الى جانبه وتدعمه.  قليل الطمع والجشع، يسعى دوما الى تأمين الطمأنينة لحياته وحياة عائلته. ينجح في ان يكون رجل مرشد اجتماعي. يحب غيره ولا يبخل على غيره بالمساعدة والنصيحة. يتكلم بهدوء ويفكر مليا قبل أخذ القرارات في حياته.

الرجل الحوت محب وحنون وقلبه طيب، عقلاني،  قادر على حجب عواطفه وإنفعالاته بفتنته ودبلوماسيته، يحب الجمال ولا يرتبط الا بمن هي ايقونة في الجمل، يرتبط بامرأة العقرب أكثر عن غيرها من النساء، فهو يشعر بتوافق شديد بين طبيعته وطبيعتها، ويرى بأن جمالها ممغنط وتجذبه رقتها وأناقتها. فاذا اختارك عزيزتي الرجل الحوت فإعلمي انك مميزة. لكن إحذري سيدتي، فهو لا يتردد في ملاحقة النساء الجميلات بنظراته المعبرة التي تتسم بطبيعة تأملية رقيقة.

لا يتفق رجل الحوت مع نساء الميزان ولا يطول ارتباطه معهن؛ وذلك لاختلافهم في طرق التفكير والتوجهات الحياتية. لا ينسجم رجل الحوت بحسه المرهف واعتماده على المشاعر الشخصية في تصريف الأمور وإصدار الأحكام، مع امرأة العذراء بما تمتاز به من عملية وجدية في القيام بالمهام الحياتية.

مقالات متعلقة