الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

الرجل الدلو: ينجذب الى المرأة القوية ولا يمانع مغازلة النساء امام شريكته

كل العرب
نُشر: 06/06/14 21:10,  حُتلن: 14:13

ينجذب الرجل الدلو إلى المرأة الذكية والتي تستطيع ادارة الأحاديث والافكار المرأة القوية العصرية التي تلم بكل شيء، المراة الحنونة المحبة التي تحافظ على زوجها وتحترمه

رجل الدلو عنيد ساخر لا تستهويه كلمات الحب والعشق، يبدو بأنه غير لطيف ولكن وراء صمته قلب طيب لا يعرف القسوة الا انه غير رومانسي وبعيد عن  عالم العشق. اذ أحب امرأة لا يرى غيرها بين نساء الأرض، ولكنه لا يرتبط بسهولة ويفكر مليا وجديا قبل الارتباط، فهو يرى انه من الصعب بأن يضحي بحريته واستقراره ليضم إلى حياته شخصا جديدا . ولا يغدق الرجل الجوزاء حبيبته بالحب والاهتمام، ولكنه يطلب من شريكته الإهتمام/ وإذا ما شعر بالتجاهل فهو يتحول إلى شخص آخر لا يعرف الرفق.

ينجذب الرجل الدلو إلى المرأة الذكية والتي تستطيع ادارة الأحاديث والافكار، المرأة القوية العصرية التي تلم بكل شيء، المراة الحنونة المحبة التي تحافظ على زوجها وتحترمه،أما المرأة التي تجبره على التخلي عنها هي المرأة الاجتماعية المتحررة صاحبة النشاط الاجتماعي فهو يحب ان تكون زوجته ملكه وحده. لا يمانع بإقامة العلاقات مع النساء خلال ارتباطه او زواجه ولا يمانع أحيانا بإظهار إعجابه بامراة قابلها حتى امام شريكته اذا رأى فيها ما يعجبه، وبالعكس ايضا فهو يمكن ان ينتقد من حوله دون خوف او تردد.

مقالات متعلقة