الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

وكيل أعماله: بكاري سانيا سينضم سينضم رسمياً لصفوف مان سيتي

كل العرب
نُشر: 06/06/14 10:40,  حُتلن: 17:00

وكيل أعماله :

سانيا سوف ينضم لصفوف مان سيتي ووقع عقداً لمدة ثلاث سنوات بقيمة 140 ألف باوند في الأسبوع

أكد وكيل أعمال الظهير الأيمن لفريق آرسنال والمنتخب الفرنسي بكاري سانيا ، على أن موكله سينضم رسمياً لصفوف مان سيتي لعقد لمدة ثلاث سنوات براتب قدره 140 ألف باوند أسبوعياً .

وسوف يكون سانيا حراً ، عقب نهاية هذا الشهر مع آرسنال ، وأكد رحيله عن الجنرز عقب الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم مؤخراً ، وذلك بعدما فشلت مساعي الجنرز للتجديد له ، ليغادر صاحب ال31 عاماً قلعة الإمارات بعد سبع سنوات .

ومن المرجح ، أن يتم التعرف على وجهة سانيا المقبلة قبل إنطلاق كأس العالم في البرازيل بمنتصف الشهر الجاري ، وسوف يكون مان سيتي وجهته القادمة بشكل كبير، وقد أكد وكيل أعمال سانيا ، في تصريحات لموقع AreaNapoli.it " إنتقال موكلك لنابولي ؟ صحيح ، أنه كان إتصال بيننا وبينهم ، ولكن للعلم فقط ، نحن لم نتحدث أبداً عن الأرقام الخاصة بالتعاقد ، ونابولي لا يعتبر خياراً"، وأضاف: " سانيا سوف ينضم لصفوف مان سيتي ، ووقع عقداً لمدة ثلاث سنوات بقيمة 140 ألف باوند في الأسبوع"، وكان الفرنسي آرسين فينجر قد رفض تمديد عقد مواطنه سانيا لمدة عامين مع آرسنال بقيمة 75 مليون باوند أسبوعياً ، لذا فإنه فضل الرحيل إلى بطل البريميرليج وأخذ ضعف هذا المبلغ هناك .

مقالات متعلقة

Got