الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

صوت إسرائيل يتوّج نجوم كرة القدم للعام 2014 والنجم مؤنس دبور في الصدارة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 05/06/14 21:16,  حُتلن: 07:20

اختيار النجوم هذا الموسم جاء بناء على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في مجال كرة القدم

تمت عملية التتويج عبر إذاعة خارجية ضمن برنامج احتفالي خاص يبث من قاعة "البرادايس" في كفرمندا

احتضنت قاعة "البرادايس" في كفرمندا احتفالا بهيجا ضمن برامج صوت إسرائيل باللغة العربية حيث تم تتويج أبرز نجوم كرة القدم لعام 2014، بحضور شخصيات ناشطة وفاعلة ومؤثرة من عالم الرياضة ومن مجالات أخرى، وتم اختيار مدرب الموسم، لاعب الموسم، هدّاف الموسم، واكتشافة الموسم، وغيرها من الألقاب التي تهم الكثير من المهتمين بعالم الرياضة.

يذكر أن اختيار النجوم هذا الموسم جاء بناء على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في مجال كرة القدم وهم: باسم سليمان عضو الاتحاد العام، المدرب احمد وهب، الإداري نور غنطوس، ومحرر البرامج الرياضية في التلفزيون الإسرائيلي جودت عودة. هذا وتمت عملية التتويج عبر إذاعة خارجية ضمن برنامج احتفالي خاص يبث من قاعة "البرادايس" في كفرمندا قدم الاذاعي اللامع محمد الشيخ خليل محرر البرامج الرياضية في الاذاعة. 

وأوضح فرح حلبي مدير دائرة البرامج أن هذا التتويج يأتي استمراراً لما تقدمه الإذاعة في برامج ملاعب وأهداف على مدار الموسم الكروي مع التركيز على ضرورة تنمية الروح الرياضية ومكافحة العنف في الملاعب. وأكد ياسر عطيلة مدير اذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية، على أن هذه الخطوة هي نهج التواصل مع جمهور مستمعيها في شتى الميادين الاجتماعية، والاقتصادية، والدينية، والسياسية، والرياضية وغيرها. وذلك أداء لرسالتنا الصحفية والمهنية كإذاعة رائدة في التواجد دائما في قلب الحدث مهما كانت صبغته.

وكان تكريم اللاعبين على نحو التالي: بحيث حصل اللاعب النصراوي مؤنس دبور على لقب لاعب العرب للموسم الرياضي 2014.

الدرجة العليا: أحمد عابد لاعب الموسم، حسين سيف اكتشافة الموسم، فراس مغربي الافضل بين لاعبي التعزيز، محمود قنديل اللاعب الفعال.

الدرجة الممتازة: أمجد سليمان لاعب الموسم، سليمان الزبارقة مدرب الموسم، احمد شعبان اكتشافة الموسم، محمود عباس الافضل بين لاعبي التعزيز، عبيد خطاب اللاعب الفعال.

الدرجة الاولى: سمير عبد الحي لاعب الموسم، محمد علي سليم الافضل بين لاعبي التعزيز، عنان نصر الدين اللاعب الفعال.

الدرجة الثانية: رباح رباح لاعب الموسم، ايمن خلايلة افضل مدرب، حسين بشناق ومحمد كبها اكتشافة الموسم، روبير رحيل الافضل بين لاعبي التعزيز ،وهشام العثامين اللاعب الفعال.

مقالات متعلقة