الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

أطفال بساتين يافة الناصرة يفوزون في بطولة الشطرنج بمبادرة وزارة تطوير الجليل

كل العرب
نُشر: 05/06/14 16:21,  حُتلن: 17:58

عمران كنانة أثنى على جهود المربيات وعملهن المتواصل من أجل الوصول لهذه النتيجة الرائعة

175 طالبًا في بساتين الأطفال يتعلمون الشطرنج بإشراف المربيان هادي قسيس وأمال نجار

عمم مجلس محلي يافة الناصرة بيانا جاء فيه: "فاز اطفال بساتين يافة الناصرة، اليوم الخميس، في بطولة الشطرنج لجيلهم، وذلك في اطار مسابقة الشطرنج التي أجرتها وزارة تطوير النقب والجليل في قرية كفركما. شاركت في هذه المباريات 16 قرية عربية ويهودية حيث فازت يافة الناصرة بالمرتبة الأولى وحصلت على الكأس".

وتابع البيان: "وبعد عودتهم استقبلهم رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة ومدير قسم المعارف محمود علي الصالح في مكاتب المجلس. وقد أثنى عمران كنانة على جهود المربيات وعملهن المتواصل من أجل الوصول لهذه النتيجة الرائعة. وقال كنانة، إن هذا البرنامج هو ثمرة التعاون بين المجلس المحلي ووزارة تطوير النقب والجليل، و"نسعى لتوسيع دائرة التلاميذ المشاركين في هذا المشروع". وأشاد كنانة بدور الاهالي وتشجيعهم لهذه العملية التربوية المتميّزة، حيث رافق الاهالي الاطفال خلال هذه المباريات".

وجاء في البيان: "الاطفال الفائزون هم: زين عزمي غميض، محمد ايمن عباس، معتز علاء شريف، أحمد هاني خليلية، فينوس عمار صبيحي، ليث وليد كنانة، مجد سمير كنانة. وقد رافقت الأطفال في مبارياتهم مركزة البساتين في المجلس المحلي، هياكل بشارات. ومن الجدير بالذكر أن حوالي 175 طالبًا في بساتين الأطفال يتعلمون الشطرنج بإشراف المربيان هادي قسيس وأمال نجار" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة